مكياج

كيف تعتمدين مكياجًا جريئًا لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟

كيف تعتمدين مكياجًا جريئًا لعينيكِ...

محتوى مدفوع

للحصول على مكياج مثالي، يجب تحقيق توازن بين العينين والشفتين، حتى تصبح الإطلالة متناسقة، وذلك أمر لا تعرف الكثيرات كيفية تحقيقه وتقعن في خطأ المكياج غير المتناسق أو المبالغ فيه بشكل كبير، وخاصة إذا أردن اعتماد اللوك الجريء، ولكن من خلال الخطوات التالية ستعرفين كيف تعتمدين مكياجًا جريئًا لعينيكِ وشفتيكِ معا: اختاري الألوان بحكمة اختاري الألوان التي لا تطغى على بعضها البعض، فبالإضافة إلى أن اعتماد مكياج عيون سموكي باللون البني أو الأسود مع شفتين باللون الأحمر، طريقة شائعة جدًا وتناسب مختلف السيدات، جربي تنسيق الأرجواني مع درجات الأحمر العميق بطريقة رائعة. احرصي على أن يكون مكياجك دقيقًا طبقي الكونتور

للحصول على مكياج مثالي، يجب تحقيق توازن بين العينين والشفتين، حتى تصبح الإطلالة متناسقة، وذلك أمر لا تعرف الكثيرات كيفية تحقيقه وتقعن في خطأ المكياج غير المتناسق أو المبالغ فيه بشكل كبير، وخاصة إذا أردن اعتماد اللوك الجريء، ولكن من خلال الخطوات التالية ستعرفين كيف تعتمدين مكياجًا جريئًا لعينيكِ وشفتيكِ معا:

اختاري الألوان بحكمة

اختاري الألوان التي لا تطغى على بعضها البعض، فبالإضافة إلى أن اعتماد مكياج عيون سموكي باللون البني أو الأسود مع شفتين باللون الأحمر، طريقة شائعة جدًا وتناسب مختلف السيدات، جربي تنسيق الأرجواني مع درجات الأحمر العميق بطريقة رائعة.

احرصي على أن يكون مكياجك دقيقًا

طبقي الكونتور والبرونزر بطريقة ناعمة غير كثيفة، واختاري هايلايتر بسيطا، وتجنبي تطبيق بلاشر قوي، إذ يجب أن يكون مكياجك مركزًا على جرأة عينيكِ وشفتيكِ.

اختاري اللون نفسه لعينيكِ وشفتيكِ

يمكنك تجنب تطبيق الكثير من الألوان، من خلال اختيار ألوان متشابهة، ويمكنك فعل ذلك على طريقة الممثلة الجميلة "ليلي كولينز" التي اختارت اللون النبيذي لاعتماد مكياج جريء ومميز.

يمكنك التخلي عن الآيلاينر

عند تطبيق مكياج عيون قوي، عليكِ تخطي تطبيق الآيلاينر، طالما ستطبقين آيشادو داكنا، وإذا أردتِ تطبيق آيشادو ذهبي أو برونزي مثلًا، يمكنك تطبيق آيشادو داكن على الزاوية الخارجية للعين للحصول على مكياج سموكي قوي وجذاب.

لا تترددي من التنويع في مكياجك

لا تقلقي من التنسيق بين المكياج اللامع والمطفي، حيث يمكنك اعتماد آيشادو لامع وتنسيقه مع أحمر شفاه مطفي أو العكس وستبدين في غاية الجاذبية.
اترك تعليقاً