مكياج

لن تصدقي.. كيم كارداشيان تفضل استخدام نوع ماسكارا سعره 6 دولارات فقط!

لن تصدقي.. كيم كارداشيان تفضل استخد...

محتوى مدفوع

  قد تُفاجَأ كثيرات عند علمهن بأن كبار نجمات هوليوود يتعاملن في بعض الأحيان مع مستحضرات التجميل من منطلق التوفير وعدم البهرجة، ولا يرون قيمة في إنفاق المال على بعض المستحضرات التي قد تنفد صلاحيتها خلال فترة زمنية قصيرة. ولعل من أشهر النجمات اللواتي يتعاملن بهذا المبدأ هي كيم كارداشيان التي تقتني من بين مجموعة مكياجها الخاصة نوع ماسكارا يقدر سعره بـ6 دولارات فقط!. وكشفت تقارير عن أن ذلك النوع من الماسكارا رخيص الثمن الذي تفضله كيم هو نوع باللون الأسود الكربوني، إنتاج علامة لوريال باريس، خصوصا وأن كيم تستعين به أيضا منذ سنوات وترى أن لونه هو أفضل درجات

 

قد تُفاجَأ كثيرات عند علمهن بأن كبار نجمات هوليوود يتعاملن في بعض الأحيان مع مستحضرات التجميل من منطلق التوفير وعدم البهرجة، ولا يرون قيمة في إنفاق المال على بعض المستحضرات التي قد تنفد صلاحيتها خلال فترة زمنية قصيرة.

ولعل من أشهر النجمات اللواتي يتعاملن بهذا المبدأ هي كيم كارداشيان التي تقتني من بين مجموعة مكياجها الخاصة نوع ماسكارا يقدر سعره بـ6 دولارات فقط!.

وكشفت تقارير عن أن ذلك النوع من الماسكارا رخيص الثمن الذي تفضله كيم هو نوع باللون الأسود الكربوني، إنتاج علامة لوريال باريس، خصوصا وأن كيم تستعين به أيضا منذ سنوات وترى أن لونه هو أفضل درجات اللون الأسود ويضيف لجمالها وجمال رموشها بشكل كبير للغاية عندما تستعين به في أي مناسبة.

فضلا عن أن كيم ترى أن أكثر ما يميز تلك الماسكارا هي تنوعها وملاءمتها لكل أنواع الإطلالات اليومية التي عادة ما تبرز فيها بكل تميز، جمالا وأناقة.

اترك تعليقاً