مكياج

لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات

لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي م...

تتمتّع صاحبات العيون العسلية بقدر كبير من الجمال والجاذبية تميزهن عن من حولهن، حيث يمتلكن نظرةً ساحرةً يستحيل مقاومتها. ويأتي المكياج هنا لكي يلعب دوره في إبراز جمال عيونهن، ومنحهن "لوك" رائعًا، فإذا كنتِ من صاحبات هذه العيون استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات. نوال الزغبي تمتلك الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عينين عسليتين ساحرتين، فهي تعتمد في مكياجها على استخدام الكحل من داخل العين فقط، واستخدام ظلّ جفون فاتح والتركيز على رموشها بالماسكرا. شذى حسون تفضّل الفنانة العراقية شذى حسون، أن تبرز جمال عينيها من خلال اعتماد المكياج السموكي على عيونها وأحمر شفاه فاتح، لكي يتناسب مع ملامحها ولون بشرتها. إليسا

تتمتّع صاحبات العيون العسلية بقدر كبير من الجمال والجاذبية تميزهن عن من حولهن، حيث يمتلكن نظرةً ساحرةً يستحيل مقاومتها.

ويأتي المكياج هنا لكي يلعب دوره في إبراز جمال عيونهن، ومنحهن "لوك" رائعًا، فإذا كنتِ من صاحبات هذه العيون استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات.

نوال الزغبي

تمتلك الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عينين عسليتين ساحرتين، فهي تعتمد في مكياجها على استخدام الكحل من داخل العين فقط، واستخدام ظلّ جفون فاتح والتركيز على رموشها بالماسكرا.

شذى حسون

تفضّل الفنانة العراقية شذى حسون، أن تبرز جمال عينيها من خلال اعتماد المكياج السموكي على عيونها وأحمر شفاه فاتح، لكي يتناسب مع ملامحها ولون بشرتها.

إليسا

أما الفنانة إليسا فهي تتميز بجمال عينيها العسلية واتساعهما، لذلك فهي تتفنن في إبراز جمالهما من خلال تحديدهما بالأيلينر والتركيز على تكثيف رموشها بالماسكرا، واستخدام أحمر شفاه وردي، وهو ما يجعلها تبدو في أجمل صورها.

سيرين عبد النور

تعتمد الفنانة سيرين عبد النور على الألوان الترابية في مكياجها، وهو ما يتناسب مع بشرتها البيضاء، فهي تستخدم ظلّ الجفون بدرجاته الترابية والاكتفاء بتحديد عينيها فقط بالكحل والماسكرا، مما يمنحها "لوك" طبيعيًا وجذابًا.

نجوى كرم

وتفضّل الفنانة اللبنانية نجوى كرم رسم عينيها بالآيلينر، لإبراز جمالهما فضلاً عن اهتمامها بظهور رموشها بشكل كثيف من خلال الماسكرا، وهو ما يضفي على مظهرها المزيد من الجمال والجاذبية.

اترك تعليقاً