مكياج

كيم كارداشيان تُعيد موضة ظلال العين الزرقاء إلى الواجهة من جديد

كيم كارداشيان تُعيد موضة ظلال العين...

تسعى النجمة كيم كارداشيان لإعادة موضة ظلال العين الزرقاء التي تعود لثمانينيات القرن الماضي إلى الواجهة مرةً أخرى، وظهرت بتلك الإطلالة في حفل أُقيم مؤخرًا في لوس أنجلوس للاحتفاء بتعاونها مع خبير المكياج المعروف، ماريو ديديفانوفيتش. ويتوقع أن يفرز تعاون كيم مع ماريو عن إطلاق تشكيلة مستحضرات تجميل تضم 10 أنواع من ظلال العين، ومن بين هذه الظلال الجديدة، برز اللون الأزرق الكهربائي (وهو أحد تدرجات اللون الأزرق السماوي)، الذي اختارت كيم الظهور به في الحفل. ومالت بعض الشخصيات التي حضرت الحفل مثل كريس جينر، باتريك ستار، كاندي جونسون، لافيرن كوكس وجيجي جورجيوس إلى الظهور بنفس ظلال العين التي اختارتها

تسعى النجمة كيم كارداشيان لإعادة موضة ظلال العين الزرقاء التي تعود لثمانينيات القرن الماضي إلى الواجهة مرةً أخرى، وظهرت بتلك الإطلالة في حفل أُقيم مؤخرًا في لوس أنجلوس للاحتفاء بتعاونها مع خبير المكياج المعروف، ماريو ديديفانوفيتش.

ويتوقع أن يفرز تعاون كيم مع ماريو عن إطلاق تشكيلة مستحضرات تجميل تضم 10 أنواع من ظلال العين، ومن بين هذه الظلال الجديدة، برز اللون الأزرق الكهربائي (وهو أحد تدرجات اللون الأزرق السماوي)، الذي اختارت كيم الظهور به في الحفل.

ومالت بعض الشخصيات التي حضرت الحفل مثل كريس جينر، باتريك ستار، كاندي جونسون، لافيرن كوكس وجيجي جورجيوس إلى الظهور بنفس ظلال العين التي اختارتها كيم.

اترك تعليقاً