مكياج

الطريقة الصحيحة لتنظيف الـ"بيوتي بلندر" (فيديو)

الطريقة الصحيحة لتنظيف الـ"بيوتي بل...

محتوى مدفوع

تعد الـ"بيوتي بلندر" من أكثر أدوات المكياج استخدامًا، فقد تستعين بها الفتيات يوميًا لتسهيل استخدام مختلف مستحضرات التجميل وللحصول على أفضل النتائج، ولكن يجد البعض صعوبة في تنظيفها بشكل صحيح. وتعتمد الفتيات على مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة أحدث الحيل والنصائح للعناية بأدوات المكياج مثل حساب مستخدمة تويتر الشهيرة "jaycok" التي نشرت فيديو لطريقة تنظيف الـ"بيوتي بلندر"، إذ بدأت بنقعها في كوب مليء بالصابون وبعد ذلك وضعتها بالميكروويف لمدة دقيقة، وهى طريقة شائعة لتنظيف اسفنجات المطبخ. LADIES I PUT MY BEAUTY BLENDERS IN THE MIRCOWAVE FOR 1 MINUTE AND LOOK WHAT HAPPENED ????♥♥♥ pic.twitter.com/iT0448Mctq — #Yazz2UCL♥️ (@Jaycoko_)

تعد الـ"بيوتي بلندر" من أكثر أدوات المكياج استخدامًا، فقد تستعين بها الفتيات يوميًا لتسهيل استخدام مختلف مستحضرات التجميل وللحصول على أفضل النتائج، ولكن يجد البعض صعوبة في تنظيفها بشكل صحيح.

وتعتمد الفتيات على مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة أحدث الحيل والنصائح للعناية بأدوات المكياج مثل حساب مستخدمة تويتر الشهيرة "jaycok" التي نشرت فيديو لطريقة تنظيف الـ"بيوتي بلندر"، إذ بدأت بنقعها في كوب مليء بالصابون وبعد ذلك وضعتها بالميكروويف لمدة دقيقة، وهى طريقة شائعة لتنظيف اسفنجات المطبخ.

وبعد خروج الـ"بيوتي بلندر" من الميكروويف، بدت نظيفة تمامًا كالجديدة، ولكن قد لا تنجح تلك الطريق مع بعض الفتيات بسبب عدم التزامهن بالإرشادات والخطوات الصحيحة مثل المستخدمة VTT_torii التي تخطت نقع البيوتي بلندر وأدخلتها الميكروويف جافة لتتفاجئ بذوبانها بعد 60 ثانية.

ويُنصح بعدم تقليد أي فكرة جديدة تظهر على الإنترنت قبل التأكد من اتباع جميع الإرشادات بدقة شديدة تجنبًا لتلف الأدوات وخسارتها.

اترك تعليقاً