مكياج

خبير التجميل علاء التونسي: هذه البشرة هي الأصعب لتطبيق المكياج

خبير التجميل علاء التونسي: هذه البش...

محتوى مدفوع

كشف خبير التجميل المصري علاء التونسي لـ"فوشيا" عن أصعب أنواع البشرات التي يتعامل معها في فن المكياج، وقال إنها البشرة البيضاء، كونها حساسة نظرا لظهور الألوان عليها بقوة، مؤكدا أن الألوان الفاقعة هي التي تليق بهذه البشرة، ولا يليق بها سوى وضع الروج الأحمر على الشفاه وبعض التفاصيل الدقيقة والبسيطة. وأضاف التونسي أن البشرة الخمرية هي أكثر سهولة في تشكيل المكياج عليها من خلال التعامل مع فكرة الألوان وجعلها فاتحة أو غامقة بحسب رغبة المرأة. وأكد التونسي أن مكياج الربيع هذا العام يميل إلى السهولة والهدوء بعيدا عن صخب الألوان، وأضاف قائلا: "قبل وضع الألوان على الوجه من خلال الماسكارا

كشف خبير التجميل المصري علاء التونسي لـ"فوشيا" عن أصعب أنواع البشرات التي يتعامل معها في فن المكياج، وقال إنها البشرة البيضاء، كونها حساسة نظرا لظهور الألوان عليها بقوة، مؤكدا أن الألوان الفاقعة هي التي تليق بهذه البشرة، ولا يليق بها سوى وضع الروج الأحمر على الشفاه وبعض التفاصيل الدقيقة والبسيطة.

وأضاف التونسي أن البشرة الخمرية هي أكثر سهولة في تشكيل المكياج عليها من خلال التعامل مع فكرة الألوان وجعلها فاتحة أو غامقة بحسب رغبة المرأة.

وأكد التونسي أن مكياج الربيع هذا العام يميل إلى السهولة والهدوء بعيدا عن صخب الألوان، وأضاف قائلا: "قبل وضع الألوان على الوجه من خلال الماسكارا أو الآيلاينر، لابد من الوضع في الاعتبار أن الموضة أخذت اتجاها لظهور الوجه بشكل لامع ومن ثم وضع مستحضرات التجميل ببساطة وهدوء من خلال استعمال ألوان معينة، وخاصة لكل لون بشرة سواء السمراء أو البيضاء أو الخمرية، وكل منها لها ألوانها".

وفي النهاية، أشار التونسي إلى أنه مُتابع جيد لخطوط الموضة العالمية سواء بالنسبة للأزياء أو فن المكياج، إذ يستقي أفكاره من خلال هذه المُتابعة، ووصلها مع ألوان معينة تواكب الموضة في كل موسم، وقال إن الموضة في العالم بها تطور كبير يحدث على فترات مُتقاربة.

هذا ويُذكر أن التونسي تعامل مع كبار الأسماء الفنية من مصر ولبنان والخليج من بينهم آمال ماهر وأنغام وشريهان وشيري عادل وبلقيس وسيرين عبدالنور وغيرهن من نجمات الصف الأول في الفن.

اترك تعليقاً