مكياج

تعرفي على أحدث أشكال الحواجب التي تعزز جمال وجهك

تعرفي على أحدث أشكال الحواجب التي ت...

إذا كانت العين هي نافذة الروح، كما يقال، فيجب أن تكون للحواجب أهميتها الخاصة هي الأخرى بسبب قدرتها على تأطير شكل الوجه بأكمله ومنحه إطلالته المميزة. وتحدثت بهذا الخصوص كريستن فيشر، خبيرة الحواجب الشهيرة في استراليا والتي تتعامل مع نجمات على شاكلة إيل فيرغسون، سيلفيا جيفريز وناديا فيرفاكس، عن أحدث صيحات وأشكال الحواجب التي يمكن أن تضيف لإطلالة أي امرأة. ونقلت صحيفة الديلي ميل عن فيشر قولها "من الصعب القول إن هناك شكل حاجب بعينه يلاءم شكل وجه بعينه؛ لأن الجميع لم يولدوا بحواجب وفيرة الشعر تمكنهم من إبراز الشكل المثالي لحواجبهم بصورة طبيعية. لكن لحسن حظنا أن لدينا العديد

إذا كانت العين هي نافذة الروح، كما يقال، فيجب أن تكون للحواجب أهميتها الخاصة هي الأخرى بسبب قدرتها على تأطير شكل الوجه بأكمله ومنحه إطلالته المميزة.

وتحدثت بهذا الخصوص كريستن فيشر، خبيرة الحواجب الشهيرة في استراليا والتي تتعامل مع نجمات على شاكلة إيل فيرغسون، سيلفيا جيفريز وناديا فيرفاكس، عن أحدث صيحات وأشكال الحواجب التي يمكن أن تضيف لإطلالة أي امرأة.

ونقلت صحيفة الديلي ميل عن فيشر قولها "من الصعب القول إن هناك شكل حاجب بعينه يلاءم شكل وجه بعينه؛ لأن الجميع لم يولدوا بحواجب وفيرة الشعر تمكنهم من إبراز الشكل المثالي لحواجبهم بصورة طبيعية. لكن لحسن حظنا أن لدينا العديد من أدوات ومنتجات ضبط الحواجب التي تتيح لنا عمل ما يناسبنا في المنزل".

ونصحت فيشر السيدات بضرورة التعرف على أحدث الأشكال واستكشاف ما الذي يمكن أن يناسبهن بصورة أكبر وذلك لضمان تعزيز إطلالة وجوههن وتحسينها بشكل كبير.

اترك تعليقاً