مكياج

لن تصدّقي.. هذا المنتج التجميلي يُباع كل ثانية بجميع أنحاء العالم!

لن تصدّقي.. هذا المنتج التجميلي يُب...

قد لا تصدق كثير من السيدات أن هناك أحد منتجات العناية بالبشرة يتم بيعه كل ثانية في كل مكان حول العالم؛ ما يعني أن الشركة المنتجة له تحقق من ورائه نسب مبيعات ومكاسب مرتفعة للغاية. وهذا المنتج، هو بلسم شفاه مصنوع من شمع العسل من انتاج شركة بيرت. وذلك المنتج البسيط المحبوب من قبل السيدات يباع بأكثر من 600 ألف مرة في الأسبوع، لاسيما وأنه يحظي بثناء وإشادة الآلاف من السيدات والتأكيد على حقيقة فعاليته وجودته بنسبة 100 % على مواقع التواصل الاجتماعي. ولعل أكثر ما يميز هذا البلسم الذي يقدر وزن عبوته ب 4.25 جرام هو أنه يحتوي على

قد لا تصدق كثير من السيدات أن هناك أحد منتجات العناية بالبشرة يتم بيعه كل ثانية في كل مكان حول العالم؛ ما يعني أن الشركة المنتجة له تحقق من ورائه نسب مبيعات ومكاسب مرتفعة للغاية. وهذا المنتج، هو بلسم شفاه مصنوع من شمع العسل من انتاج شركة بيرت.

وذلك المنتج البسيط المحبوب من قبل السيدات يباع بأكثر من 600 ألف مرة في الأسبوع، لاسيما وأنه يحظي بثناء وإشادة الآلاف من السيدات والتأكيد على حقيقة فعاليته وجودته بنسبة 100 % على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولعل أكثر ما يميز هذا البلسم الذي يقدر وزن عبوته ب 4.25 جرام هو أنه يحتوي على شمع عسل، وهو مرطب طبيعي معروف للبشرة، إلى جانب زيت النعناع وفيتامين إي.

فضلا عن أنه لا يحتوي على مركبات البارابينن الفثالات أو الفازلين وتؤكد الشركة المصنعة أن المنتج، الذي يباع بـ 7 دولارات، يرطب ويعيد الحيوية للشفتين لكنه يمنح إطلالة مطفية لمن يفضلن الظهور بشفتين أقل لمعانا، كما يتوافر بنكهات مختلفة منها الخيار والنعناع، الكرز البري والمانجو، وذلك ليروق لأكبر عدد ممكن من السيدات.

اترك تعليقاً