لصاحبات الحواجب الكثيفة.. نسِّقي مكياجكِ على خُطى مي عزالدين
لصاحبات الحواجب الكثيفة.. نسِّقي مكياجكِ على خُطى مي عزالدينلصاحبات الحواجب الكثيفة.. نسِّقي مكياجكِ على خُطى مي عزالدين

لصاحبات الحواجب الكثيفة.. نسِّقي مكياجكِ على خُطى مي عزالدين

لو كنتِ من صاحبات الحواجب العريضة والكثيفة، مثل النجمة المصرية مي عزالدين، فأنتِ محظوظة، وتملكين ميّزة تتمناها كثيرات من النساء، اللاتي تلجأنَ إلى رسم الحواجب، للظهور بهذه الإطلالة، ولكن حتى لا تصبح حواجبكِ مصدراً للفت الأنظار، دون باقي ملامح وجهكِ، عليكِ تنسيق مكياجكِ بطريقة مختلفة، من خلال اعتماد النصائح التالية.

أحمر الشفاه بألوان بارزة


لابدّ أنْ يكون أحمر الشفاه جزءاً هاما في مكياجكِ، مع اعتماد الألوان التي تعمل على إبراز شفاهكِ، للتقليل من لفت انتباه حواجبكِ، ومن أبرز هذه الألوان الأحمر، أو البرتقالي، أو التوتي، فهذه هي الألوان المثالية لكِ، ولكن مع ضرورة التأكّد من اختيار اللون المناسب للون بشرتكِ.

ظلال العيون


قد تعتقدين أنّ عليكِ الاهتمام بظلال العيون، وهذا غير صحيح، لأنه يعمل على إبراز حواجبكِ أكثر، لذا يجب عليكِ اعتماد ظلال عيون بألوان هادئة، وبلون موحّد يناسب إطلالتكِ، دون مبالغة في مزج عدة ألوان معاً، وقد يكفي خطّ الكحل الرفيع حول عينيكِ.

أحمر الخدود


من المناسب جداً إبراز خدودكِ من خلال أحمر الخدود البرونزي، أو الوردي، ولكن احرصي على وضعه بشكل مثالي، حتى لا يضرّ بالهدف المرجوّ من إظهار ملامح وجهكِ، مقارنة مع حواجبكِ.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com