مكياج

دليلك لاختيار الإضاءة الأفضل.. لتطبيق مكياج لا تشوبه شائبة

دليلك لاختيار الإضاءة الأفضل.. لتطب...

تهتمّ المرأة بجمال إطلالاتها وتحرص على اكتمالها من خلال اعتماد مكياج مثالي يبرز جمالها، ولكن كثيرًا ما تلاحظين بعد الانتهاء من تطبيقه أن النتيجة ليست مثالية كما تعتقدين، وتبدئين في التفكير بأنّ المشكلة تكمن في المستحضرات نفسها، ولكن الحقيقة التي تجهلها الكثيرات أن الإضاءة تعتبر عاملًا كبيرًا، بل اساسيًا ليظهر المكياج بشكل مثالي. ولذلك حرصنا على تقديم دليل شامل لاختيار الإضاءة الأفضل لتطبيق مكياجك. ابتعدي عن مصابيح الفلورسنت تلك الإضاءة سيئة، وتجعلكِ تشعرين أنكما زلتِ بحاجة لتطبيق مزيدًا من المكياج، مما يجعلك تطبقين كريم الأساس، البلاشر أو الكونتور بشكل مبالغ فيه. تجنبي الإضاءة العلوية تتسبب الإضاءة العلوية سواء كانت صادرة

تهتمّ المرأة بجمال إطلالاتها وتحرص على اكتمالها من خلال اعتماد مكياج مثالي يبرز جمالها، ولكن كثيرًا ما تلاحظين بعد الانتهاء من تطبيقه أن النتيجة ليست مثالية كما تعتقدين، وتبدئين في التفكير بأنّ المشكلة تكمن في المستحضرات نفسها، ولكن الحقيقة التي تجهلها الكثيرات أن الإضاءة تعتبر عاملًا كبيرًا، بل اساسيًا ليظهر المكياج بشكل مثالي.

ولذلك حرصنا على تقديم دليل شامل لاختيار الإضاءة الأفضل لتطبيق مكياجك.

ابتعدي عن مصابيح الفلورسنت

تلك الإضاءة سيئة، وتجعلكِ تشعرين أنكما زلتِ بحاجة لتطبيق مزيدًا من المكياج، مما يجعلك تطبقين كريم الأساس، البلاشر أو الكونتور بشكل مبالغ فيه.

تجنبي الإضاءة العلوية

تتسبب الإضاءة العلوية سواء كانت صادرة من مصباح ثابت، أو معلق، ومتدلٍ من السقف، في تكون الظلال، مما يجعلكِ تفرطين في استخدام الكريمات المضادة للتجاعيد.

ابحثي عن ضوء طبيعي في غرفتكِ

الإضاءة الطبيعية تعد من أفضل الأنواع التي تضمن تطبيقك للمكياج بطريقة مثالية خالية من الأخطاء، فلا تترددي في فتح النوافذ واستغلال الإضاءة الطبيعية الموجودة في غرفتكِ أو الحمام، فذلك سيضمن لكِ أفضل نتيجة.

اختاري إضاءة ليد (LED) بيضاء

في الأيام الحارة أو الغائمة، يفضل اختيار إضاءة ليد بيضاء دافئة، واحرصي على تركيبها بعيدًا عن أسفل أو أعلى المرآة، وبدلًا من ذلك، احرصي على تركيبها على مستوى العين، بحيث تغطي الإضاءة جميع أجزاء وجهكِ، مما يضمن لكِ تطبيق المكياج بطريقة رائعة.

اختاري المرآة الصحيحة

وأخيرًا وليس آخرًا، يُنصح باختيار مرآة ذات مصابيح ليد صغيرة، والتي كثيرًا ما تكون مزودة بإمكانية التحكم في مستوى الإضاءة حسب الحاجة.

اترك تعليقاً