مكياج

البلاشر الأسود أجدد صيحات المكياج.. تعلّمي طريقة تطبيقه لإطلالة مشرقة!

البلاشر الأسود أجدد صيحات المكياج.....

يعدّ البلاشر أحد مستحضرات المكياج، التي لا غنى عنها بالنسبة للكثير من النساء، ولكن على الرغم من انتشار منتجات البلاشر المختلفة على مستوى واسع، قد تعتقد بعض السيدات أنّ وجود نوع جديد يسمى البلاشر الأسود مجرّد مزحة. يوفّر البلاشر الأسود إطلالة أنيقة ومميّزة للسيدات، كونه يعمل على منحكِ وجهًا مميزًا مفعماً بالحيوية والنشاط، وتختلف طريقة استخدامه عن طريقة البلاشر التقليدي، إذْ يحتاج لطريقة خاصة . وسوف نستعرض فيما يلي طرق استخدام هذا المنتج الجديد على الوجه: وضع أصبع السبابة داخل العبوة والتأكد من أخذ كمية كافية من المنتج. البدء في وضع البلاشر على منطقة عظم الوجنة والرجوع بالسبابة تجاه الأذن،

يعدّ البلاشر أحد مستحضرات المكياج، التي لا غنى عنها بالنسبة للكثير من النساء، ولكن على الرغم من انتشار منتجات البلاشر المختلفة على مستوى واسع، قد تعتقد بعض السيدات أنّ وجود نوع جديد يسمى البلاشر الأسود مجرّد مزحة.

يوفّر البلاشر الأسود إطلالة أنيقة ومميّزة للسيدات، كونه يعمل على منحكِ وجهًا مميزًا مفعماً بالحيوية والنشاط، وتختلف طريقة استخدامه عن طريقة البلاشر التقليدي، إذْ يحتاج لطريقة خاصة .

وسوف نستعرض فيما يلي طرق استخدام هذا المنتج الجديد على الوجه:

وضع أصبع السبابة داخل العبوة والتأكد من أخذ كمية كافية من المنتج.

البدء في وضع البلاشر على منطقة عظم الوجنة والرجوع بالسبابة تجاه الأذن، ويجب التأكد من عدم ترك الكثير من المنتج على الوجه.

بعد الانتهاء من وضع البلاشر على الوجه، يفضل التأكد من عدم الحاجة لوضع المزيد، إذْ يوفر القليل من المنتج يومًا كاملاً لوجه مشرق ومميّز.

يُنصح بعدم استخدام فرشاة لوضع البلاشر على الوجه، إذْ من الممكن أنْ يتسبّب في جعل المنتج يبدو كالبقعة الدموية على الوجه، ومن ثمّ يجب استخدام الأصابع عند وضعه للتحكّم في الكمية الكافية للوجه

اترك تعليقاً