مكياج

كيف تختارين الآيلاينر المناسب للون نظارتكِ من "ديور"؟

كيف تختارين الآيلاينر المناسب للون...

من الطبيعي اعتماد الآيلاينر المناسب لإطلالتكِ، ولكن الجديد مع "ديور" هو اعتماد خط آيلاينر مناسب للون نظارتكِ أيضا، إذ يمكننا بسهولة من خلال متابعة الصفحة الرسمية للماركة العالمية على إنستغرام رصد 4 ألوان ربيعية لافتة ومتناسقة مع لون نظارتكِ. الأحمر                               مع النظارات ذات العدسات الحمراء يمكن اعتماد آيلاينر باللون الأحمر، من خلال رسم خط موازٍ لخط الرموش العلوية في الجفن العلوي، وخط آخر عريض أسفل الرموش السفلية. الأخضر                               أما النظارة

من الطبيعي اعتماد الآيلاينر المناسب لإطلالتكِ، ولكن الجديد مع "ديور" هو اعتماد خط آيلاينر مناسب للون نظارتكِ أيضا، إذ يمكننا بسهولة من خلال متابعة الصفحة الرسمية للماركة العالمية على إنستغرام رصد 4 ألوان ربيعية لافتة ومتناسقة مع لون نظارتكِ.

الأحمر

                             

مع النظارات ذات العدسات الحمراء يمكن اعتماد آيلاينر باللون الأحمر، من خلال رسم خط موازٍ لخط الرموش العلوية في الجفن العلوي، وخط آخر عريض أسفل الرموش السفلية.

الأخضر

                             

أما النظارة ذات العدسات الخضراء الداكنة فيناسبها اللون الأخضر، من خلال عمل خطّين، أحدهما على الجفن العلوي الموازي لخط الرموش، والآخر على الرموش السفلية.

الرمادي

                             

أيضا النظارة ذات اللون الرمادي الداكن يناسبها الآيلاينر الرمادي، والموازي للرموش على الجفن العلوي، مع خط آخر موازٍ لخط الرموش السفلية.

الأصفر

                             

النظارة الصفراء بعدساتها المبهجة يناسبها خط الآيلاينر الأصفر العلوي الموازي للرموش العلوية، والخط السفلي الموازي للرموش السفلية.

اترك تعليقاً