مكياج

نجمات لا يغادرن المنزل.. إلا بعد وضع كميات كبيرة من المكياج!

نجمات لا يغادرن المنزل.. إلا بعد وض...

محتوى مدفوع

يلعب المكياج دورا بالغ الأهمية بالنسبة لمظهر أي امرأة، فما بالنا بالنجمات اللواتي ينفقن الكثير من أموالهن على أحدث المستحضرات لضمان الحفاظ على إطلالاتهن، وإبراز جمالهن على أفضل نحو ممكن في أي مناسبة يحضرنها. وحين يوضع ذلك المكياج بطريقة صحيحة، فإنه يعزز من ملامح الجمال التي ترغب النجمات في إبرازها ويعالج المشكلات التي يرغبن في إخفائها. ورغم لجوء كثير من السيدات إلى تلك المستحضرات التجميلية بصورة يومية، إلا أنه من الضروري التوقف عن استخدامها من وقت لآخر لضمان إنعاش البشرة وتجديد مسامها. لكن مشكلة النجمات، تتجلى في  كونهن لا يشعرن برفاهية الظهور في الأماكن العامة من دون مكياج، بما أنهن

يلعب المكياج دورا بالغ الأهمية بالنسبة لمظهر أي امرأة، فما بالنا بالنجمات اللواتي ينفقن الكثير من أموالهن على أحدث المستحضرات لضمان الحفاظ على إطلالاتهن، وإبراز جمالهن على أفضل نحو ممكن في أي مناسبة يحضرنها.

وحين يوضع ذلك المكياج بطريقة صحيحة، فإنه يعزز من ملامح الجمال التي ترغب النجمات في إبرازها ويعالج المشكلات التي يرغبن في إخفائها.

ورغم لجوء كثير من السيدات إلى تلك المستحضرات التجميلية بصورة يومية، إلا أنه من الضروري التوقف عن استخدامها من وقت لآخر لضمان إنعاش البشرة وتجديد مسامها.

لكن مشكلة النجمات، تتجلى في  كونهن لا يشعرن برفاهية الظهور في الأماكن العامة من دون مكياج، بما أنهن ملاحقات طوال الوقت من جانب مصوري الباباراتزي، ويكون لديهن شعور دائم بضرورة إظهار أنفسهن بشكل مثالي للجمهور.

وفي القائمة التالية أبرز النجمات اللواتي لا يغادرن منازلهن إلا بعد وضع كميات كبيرة من المكياج ومستحضرات التجميل، كجزء من حياتهن اليومية.

كيم كارداشيان

غوين ستيفاني

كريستينا أغيليرا

نيكي ميناج

أريانا غراندي

كايلي جينر

كاتي بيري

جوليانا رانسيك

تايلور سويفت

كلوي كارداشيان

أوبري أوداي

سنوكي

كيشا

تايلور مومسين

جينفر فارلي (JWoww  )

كورتني ستودن

ديتا فون تيس

كاتي برايس

ليل كيم

ليزا فاندربومب

اترك تعليقاً