مكياج

خبيرة تجميل: هذه العيوب لا يمكنك إخفاؤها بالمكياج (فيديو)

خبيرة تجميل: هذه العيوب لا يمكنك إخ...

قالت خبيرة التجميل نانيس سليم، إن موضة مكياج 2018 في السواريهات هو "الغليتر"، الذي يظهر بقوة من خلال وضع مكياج لامع في بعض مناطق الوجه والشفاه. وأضافت نانيس في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها مهرجان عرض أزياء بالقاهرة، أن موضة المكياج المان والغوامق ستختفي سواء في الملابس أو المكياج أو الروج، وستظهر اللامعة . وتابعت خبيرة التجميل المصرية: "نصيحتي لكل عروس مقبلة على الزواج أن تهتم بكل التفاصيل الصغيرة وتهتم بحالتها النفسية وترتاح؛ لأن الراحة النفسية تضفي جمالًا على مظهرها الخارجي والبعد تمامًا عن القلق وتناول أكل صحي". وأكدت على ضرورة متابعة طبيب جلدية قبل موعد الزفاف بفترة طويلة

قالت خبيرة التجميل نانيس سليم، إن موضة مكياج 2018 في السواريهات هو "الغليتر"، الذي يظهر بقوة من خلال وضع مكياج لامع في بعض مناطق الوجه والشفاه.

وأضافت نانيس في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها مهرجان عرض أزياء بالقاهرة، أن موضة المكياج المان والغوامق ستختفي سواء في الملابس أو المكياج أو الروج، وستظهر اللامعة .

وتابعت خبيرة التجميل المصرية: "نصيحتي لكل عروس مقبلة على الزواج أن تهتم بكل التفاصيل الصغيرة وتهتم بحالتها النفسية وترتاح؛ لأن الراحة النفسية تضفي جمالًا على مظهرها الخارجي والبعد تمامًا عن القلق وتناول أكل صحي".

وأكدت على ضرورة متابعة طبيب جلدية قبل موعد الزفاف بفترة طويلة لا تقل عن 6 أشهر أو سنة.

للمزيد شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً