مكياج

خبيرة التجميل سها شريقي تكشف لـ"فوشيا" عن موضة مكياج ربيع 2018

خبيرة التجميل سها شريقي تكشف لـ"فوش...

تحدثت خبيرة التجميل السورية سها شريقي عن أبرز صيحات التجميل لموسم ربيع وصيف 2018. وأبرز الألوان وطريقة المكياج التي تطلبها السيدات في المناسبات العامة والحفلات وفي الإطلالات اليومية العادية. كما تحدثت شريقي عن جلسات التصوير التي تقدمها الفنانات وتأتي بتوقيعها في المكياج والشعر، وعن الفارق بين المكياج لجلسة التصوير ومكياج المناسبات العامة التي تظهر بها الفنانة. وقدمت شريقي عبر فوشيا مجموعة نصائح وتعليمات للسيدات اللواتي يرغبن بأن يقمن بوضع المكياج بأنفسهن، بطريقة بسيطة وسهلة للخروج بصورة مثالية وجميلة. شاهدي الفيديو للمزيد منه التفاصيل... https://www.youtube.com/watch?v=BARjkyQSO0w

تحدثت خبيرة التجميل السورية سها شريقي عن أبرز صيحات التجميل لموسم ربيع وصيف 2018. وأبرز الألوان وطريقة المكياج التي تطلبها السيدات في المناسبات العامة والحفلات وفي الإطلالات اليومية العادية.

كما تحدثت شريقي عن جلسات التصوير التي تقدمها الفنانات وتأتي بتوقيعها في المكياج والشعر، وعن الفارق بين المكياج لجلسة التصوير ومكياج المناسبات العامة التي تظهر بها الفنانة.

وقدمت شريقي عبر فوشيا مجموعة نصائح وتعليمات للسيدات اللواتي يرغبن بأن يقمن بوضع المكياج بأنفسهن، بطريقة بسيطة وسهلة للخروج بصورة مثالية وجميلة.

شاهدي الفيديو للمزيد منه التفاصيل...

اترك تعليقاً