مكياج

تعلمي مع هدى قطان طريقة وضع الرموش كالمحترفين

تعلمي مع هدى قطان طريقة وضع الرموش...

تجد بعض النساء صعوبة شديدة في وضع الرموش ورسم الكحل حول العينين، وعادة ما تفشل معظمهن في ذلك. خبيرة التجميل العراقية الأصل هدى قطان حاولت مساعدتهن، وتسهيل الأمر عليهن، ونشرت فيديوهات على حسابها في إنستغرام، قدّمت من خلالها طريقتين مميّزتين لوضع الرموش ورسم الكحل كالمحترفين. الرموش الممغنطة Who’s tried magnetic lashes? Do you guys prefer them over false lashes applied with glue? #repost from the beautiful @ellarie #hudabeauty A post shared by Huda Kattan (@hudabeauty) on Feb 26, 2018 at 5:04am PST تركيب المرأة الرموش لنفسها من الخطوات التي تراها الكثيرات صعبة بل ومستحيلة، ولكن مع تقنية الرموش الممغنطة التي

تجد بعض النساء صعوبة شديدة في وضع الرموش ورسم الكحل حول العينين، وعادة ما تفشل معظمهن في ذلك.

خبيرة التجميل العراقية الأصل هدى قطان حاولت مساعدتهن، وتسهيل الأمر عليهن، ونشرت فيديوهات على حسابها في إنستغرام، قدّمت من خلالها طريقتين مميّزتين لوضع الرموش ورسم الكحل كالمحترفين.

الرموش الممغنطة

تركيب المرأة الرموش لنفسها من الخطوات التي تراها الكثيرات صعبة بل ومستحيلة، ولكن مع تقنية الرموش الممغنطة التي لديها طرفان يمكن بسهولة وضع الطرف بطريقة سهلة على الجفن من أسفل، ومن ثمّ وضع الطرف الآخر بالقرب منه، مما يجعل المغناطيس يعمل على جذب الطرفين معًا، وبذلك تضعين الرموش بشكل سهل وسلس، دون الاستعانة بخبراء التجميل.

رسم خط الآيلاينر

لا تجيد بعض النساء وضع خط الآي لاينر، ولكن عن طريق قلم الكحل ذي الغطاء المنفصل يصبح الأمر أكثر سهولة، حيث يمكنكِ تحديد خط الكحل على الجفن العلوي بسهولة، وذلك بعد وضع الغطاء المستقيم على الجفن العلوي، بعدها يمكنك عن طريق القلم تحديد الخط فوق الجفن العلوي بسهولة، فتحصلين على خط الكحل الأسود بطريقة احترافية مميّزة.

اترك تعليقاً