مكياج

تمتّعي بمكياج أنثوي ساحر على طريقة ياسمين صبري

محتوى مدفوع

تمتلك الفنانة المصرية ياسمين صبري جمالاً من نوع خاص، يجعلها قادرة على خطف الأنظار، دون الحاجة لبذل أيّ مجهود، فهي لا تحتاج سوى أنْ تطلّ بإطلالتها الساحرة، لتكون محطّ أنظار وإعجاب الجميع.   ونجحتْ ياسمين في أنْ يكون لها لوك خاص يميّزها عن غيرها من الفنانات، خاصة في طريقة وضعها للمكياج، فتختار في أغلب إطلالاتها اللون الأحمر على شفتيها، وتكتفي برسم عينيها الواسعتين بالآيلاينر الأسود لتبرز جمالهما مع القليل من أحمر الخدود على وجنتيها، ما يعزّز جمال ملامحها الشرقية ويضفي عليها المزيد من النعومة. وتعتمد ياسمين هذا النوع من المكياج خاصة عندما ترتدي اللون الأسود، لكي تتباهى بأنوثتها الطاغية، فالأسود

تمتلك الفنانة المصرية ياسمين صبري جمالاً من نوع خاص، يجعلها قادرة على خطف الأنظار، دون الحاجة لبذل أيّ مجهود، فهي لا تحتاج سوى أنْ تطلّ بإطلالتها الساحرة، لتكون محطّ أنظار وإعجاب الجميع.

 

ونجحتْ ياسمين في أنْ يكون لها لوك خاص يميّزها عن غيرها من الفنانات، خاصة في طريقة وضعها للمكياج، فتختار في أغلب إطلالاتها اللون الأحمر على شفتيها، وتكتفي برسم عينيها الواسعتين بالآيلاينر الأسود لتبرز جمالهما مع القليل من أحمر الخدود على وجنتيها، ما يعزّز جمال ملامحها الشرقية ويضفي عليها المزيد من النعومة.

وتعتمد ياسمين هذا النوع من المكياج خاصة عندما ترتدي اللون الأسود، لكي تتباهى بأنوثتها الطاغية، فالأسود مع لون أحمر الشفاه الساخن، يزيدها توهجاً وجمالاً.

ومن أبرز خبراء التجميل الذين تتعامل معهم ياسمين بشكل مستمر، علاء التونسي وسالي رشيد وشيرين سلام، نظرًا لقدرتهم على إبراز مواطن جمال وجهها، دون المبالغة في وضع المكياج، ما يجعل جمالها يبدو طبيعيًا.

أما عن اهتمامها بمجال الموضة والأزياء، فهي تفضل دائمًا ارتداء الملابس البسيطة والخالية من أية تفاصيل، ولكنها تجسد قوامها بشكل لافت ومثير.

ويعتبر مصمّم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، من أكثر مصمّمي الأزياء المقربين لقلب ياسمين، خاصة أنه ينجح دائمًا في إظهارها بكامل أناقتها وأنوثتها، بالإضافة إلى تعاملها أيضًا مع يوسف الجسمي.

ونقدّم  لكِ باقة من أجمل إطلالات مكياج ياسمن صبري في مختلف الأوقات، لكي تستوحي منها إطلالتكِ القادمة سواء في السهرة، أو في أوقات الصباح.

اترك تعليقاً