مكياج

نجمات تألقن على أغلفة المجلات بدون مكياج.. جرأة أم ثقة بالنفس؟

نجمات تألقن على أغلفة المجلات بدون...

محتوى مدفوع

تصدّرتْ مجموعة كبيرة من النجمات العالميات أغلفة المجلات الكبرى، دون أنْ تضع أي منهنّ مساحيق تجميل أو مكياج. ورغم حرص هؤلاء النجمات العالميات على عدم وضع أي مكياج على وجوههنّ، إلا أنهنّ تألقن ولفتن الأنظار ببشرتهن الطبيعية المُشرقة. كيم كارداشيان ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان على غلاف مجلة فوغ – النسخة الأسبانية عام 2005، واكتفتْ بالقليل من المكياج، من خلال بلسم ومرطّب الشفاه فقط، بهدف إبقائها رطبة ولامعة، مع الاعتماد على جمالها الطبيعي. ميلا كونيس تصدّرتْ الممثلة الأمريكية ميلا كونيس غلاف مجلة ALLURE، ولم تضع أي مكياج، مكتفية بلمّ شعرها لأعلى، لإبراز جمال وجهها على طبيعته. جيسيكا

تصدّرتْ مجموعة كبيرة من النجمات العالميات أغلفة المجلات الكبرى، دون أنْ تضع أي منهنّ مساحيق تجميل أو مكياج.

ورغم حرص هؤلاء النجمات العالميات على عدم وضع أي مكياج على وجوههنّ، إلا أنهنّ تألقن ولفتن الأنظار ببشرتهن الطبيعية المُشرقة.

كيم كارداشيان

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان على غلاف مجلة فوغ – النسخة الأسبانية عام 2005، واكتفتْ بالقليل من المكياج، من خلال بلسم ومرطّب الشفاه فقط، بهدف إبقائها رطبة ولامعة، مع الاعتماد على جمالها الطبيعي.

ميلا كونيس

تصدّرتْ الممثلة الأمريكية ميلا كونيس غلاف مجلة ALLURE، ولم تضع أي مكياج، مكتفية بلمّ شعرها لأعلى، لإبراز جمال وجهها على طبيعته.

جيسيكا سيمبسون

تألقتْ المغنية الأمريكية جيسيكا سيمبسون على غلاف مجلة "ماري كلير" عام 2010، واختارت الظهور بوجهها الطبيعي المشرق، مع شعرها الذهبي.

جيزيل بوندشين

خضعتْ عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين لجلسة تصوير لصالح غلاف مجلة فوغ – النسخة الإيطالية، بدت خلالها بدون مكياج، وعلى طبيعتها تمامًا.

رايتشل ماك أدامز

أخيرًا ها هي الممثلة الكندية رايتشل ماك أدامز على غلاف مجلة ALLURE عام 2014، حيث خطفتْ الأنظار ببشرتها المتوهّجة بدون مكياج.

اترك تعليقاً