مكياج

كيف تبرزين جمال عينيك العسليتين على خطى مي سليم؟

كيف تبرزين جمال عينيك العسليتين على...

العيون العسلية من أجمل العيون الملونة، وخاصة تحت أشعة الشمس التي تمنحها سحرا لا يقاوم، ويجب  تعزيز هذه الميزة، وإبراز جمال هذه العيون عن طريق المكياج والتسريحة، أسوة بما تفعله الفنانة ذات العينين العسليتين مي سليم. الشعر المنسّق تطبيق الشعر بشكل منسّق للخلف على هيئة كعكة أو ذيل حصان سوف يُلفت الأنظار لعينيك العسليتين المميّزتين. المكياج الهادىء عليكِ اعتماد المكياج الناعم من أحمر الخدود الوردي والشفاه ذات الألوان الهادئة أو العارية. ظلال العيون ظلال العيون العسلية لا تحتاج إلى المبالغة في رسم العين، وتكفي الماسكارا لتعزيز نظرتكِ، أما إن كنتِ تفضلين القليل من ظلال العيون فعليكِ بالألوان الناعمة والهادئة، ومن أبرزها

العيون العسلية من أجمل العيون الملونة، وخاصة تحت أشعة الشمس التي تمنحها سحرا لا يقاوم، ويجب  تعزيز هذه الميزة، وإبراز جمال هذه العيون عن طريق المكياج والتسريحة، أسوة بما تفعله الفنانة ذات العينين العسليتين مي سليم.

الشعر المنسّق

تطبيق الشعر بشكل منسّق للخلف على هيئة كعكة أو ذيل حصان سوف يُلفت الأنظار لعينيك العسليتين المميّزتين.

المكياج الهادىء

عليكِ اعتماد المكياج الناعم من أحمر الخدود الوردي والشفاه ذات الألوان الهادئة أو العارية.

ظلال العيون

ظلال العيون العسلية لا تحتاج إلى المبالغة في رسم العين، وتكفي الماسكارا لتعزيز نظرتكِ، أما إن كنتِ تفضلين القليل من ظلال العيون فعليكِ بالألوان الناعمة والهادئة، ومن أبرزها الوردي.

تجنّب الكحل الأسود

العيون العسلية وحدها تكفيكِ، لذا عليكِ تجنّب وضع الكحل الأسود، وخاصة على الرموش السفلى للعين من الداخل أو الخارج.

اترك تعليقاً