مكياج

من قال إنّ الغليتر للسهرات فقط؟.. اعتمديه في إطلالتكِ اليومية بهذه الطرق

من قال إنّ الغليتر للسهرات فقط؟.. ا...

محتوى مدفوع

لا ترتبط اللمسة البراقة لمكياجكِ بالسهرات فقط، ولكنها يمكن أنْ ترتبط بمكياجكِ اليومي أيضًا، ويمكنكِ الحصول على تلك الإضافة المميّزة بطريقة ذكية. إليكِ 4 طرق مثالية لإضافة الـGLITTER إلى مكياجكِ اليومي، ما يمنحكِ مزيدًا من الجمال:   زاوية العين الداخلية الزاوية الداخلية للعين وسيلة سهلة وبسيطة لإضافة البريق اللامع إلى نظرة العين اليومية، ويمكنكِ استخدام أيّ ظلّ للعيون اللامعة، من أجل لمسة تجعل إطلالتكِ أكثر حيوية من أيّ وقت مضى.   قلم الحواجب اللامع قلم الحواجب الذهبي اللامع طريقة مثالي لإضافة اللمعان إلى عيونكِ بأقلّ جهد، ودون مبالغة، لذا استبدلي قلم الكحل الأسود بقلم ذهبي مع بعض الماسكارا، كما يمكنكِ

لا ترتبط اللمسة البراقة لمكياجكِ بالسهرات فقط، ولكنها يمكن أنْ ترتبط بمكياجكِ اليومي أيضًا، ويمكنكِ الحصول على تلك الإضافة المميّزة بطريقة ذكية.

إليكِ 4 طرق مثالية لإضافة الـGLITTER إلى مكياجكِ اليومي، ما يمنحكِ مزيدًا من الجمال:

 

زاوية العين الداخلية

الزاوية الداخلية للعين وسيلة سهلة وبسيطة لإضافة البريق اللامع إلى نظرة العين اليومية، ويمكنكِ استخدام أيّ ظلّ للعيون اللامعة، من أجل لمسة تجعل إطلالتكِ أكثر حيوية من أيّ وقت مضى.

 

قلم الحواجب اللامع

قلم الحواجب الذهبي اللامع طريقة مثالي لإضافة اللمعان إلى عيونكِ بأقلّ جهد، ودون مبالغة، لذا استبدلي قلم الكحل الأسود بقلم ذهبي مع بعض الماسكارا، كما يمكنكِ إضافة السائل الأسود تحت الرموش السفلى من أجل الوصول في النهاية إلى نظرة براقة معتدلة ومثالية.

المانكيير اللامع

بريق الأظافر هو اللمسة التي يمكن إضافتها إلى يومكِ بشكل مميّز أيضا، على أنْ تقومي بتطبيق طلاء الأظافر العارية، وفي أحد جانبي الأظافر ضعي لمسة من GLITTER، كونها تلعب دورًا لافتًا في إضفاء المزيد من السحر على أظافركِ.

 

زاوية العين الخارجية

أخيرًا يمكن إضافة اللمسة البراقة إلى الزاوية الخارجية من العين، للحصول على نظرة "عين القطة"، وذلك فوق خط رموشكِ، على أنْ تتبعي المنحنى الطبيعي من عينيكِ لتوسيع العين، وجعلها تبدو أكبر إلى حدّ ما من وضعها الطبيعي.

اترك تعليقاً