استلهمي أجمل أفكار المكياج من جميلات بوليوود

استلهمي أجمل أفكار المكياج من جميلات بوليوود

ساندرا ماهر

تتميّز نجمات وجميلات بوليوود بجمال آسر، ودائمًا ما يُلهمنَ عالم الموضة والجمال بإطلالاتهن وأسلوبهن الخاص، كما تستلهم منهن معظم الفتيات أجمل أفكار المكياج، وتسريحات الشعر والأزياء.

لذلك، جلبنا لكِ مجموعةً من أجمل إطلالات مكياج أبرز نجمات بوليوود لتختاري منها ما يناسبك:

كارينا كابور خان

تتميّز كارينا بجمال خاص لافت للنظر، حتى دون أي مكياج، كما تتميز بذوق فريد في المكياج، وبهذه الإطلالة تألقت النجمة بمكياج ناعم وقوي بنفس الوقت، حيث طبقت عيون سموكي باللون النحاسي مع الاعتماد على كحل بسيط وماسكرا، ثم أكملت إطلالتها بأحمر شفاه نبيذي دافئ.

بهومي بيدنيكار

بدت الممثلة الهندية جذابةً في إطلالتها، واعتمدت في مكياجها على اللون الأحمر الزاهي لشفتيها وأكملت إطلالتها بتطبيق آيشادو ناعم وهادئ.

ريتشا تشادا

يمكنك اعتماد مكياج ناعم وأنيق وتبدين مثل سندريلا على طريقة ريتشا، فاعتمدت في إطلالتها على مكياج سموكي آسر بدرجات مختلفة من الفضي اللامع والرموش الطويلة، وكان الوردي الناعم اختيارها لإكمال إطلالتها برومانسية.

ديبيكا بادوكون

لا تترددي في تطبيق مكياج يعتمد على شفاه جريئة وقوية مثل الجميلة ديبيكا التي اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الأرجواني الجذاب.

سونام كابور

تتميز سونام بإطلالات مثيرة للجدل سواء بالأزياء أو المكياج، وبتلك الإطلالة الجريئة، اختارت الممثلة الشابة أحمر شفاه باللون الأرجواني القاتم ونسّقته مع عيون محددة بالآيلاينر والرموش الجذابة.

كيارا أدفاني

 

اعتمدت كيارا في مكياجها على درجات الوردي والخوخي الناعم، حيث طبقت أحمر شفاه لامع باللون الخوخي المائل إلى النيود، كما اعتمدت آيشادو برونزي، واستبدلت الآيلاينر بخط مميز بلون خوخي لامع، ثم أكملت إطلالتها برموش قوية وهايلايتر أكمل نعومة إطلالتها.

كاجول

بدت الجميلة الهندية بمنتهى الجاذبية والتألق، حيث اختارت مكياجًا جريئًا وعصريًّا اعتمد على أحمر شفاه بلون نبيذي قاتم.