مكياج

ليندسي لوهان تستقر في دبي.. وأحمر الشفاه يصلح كأحمر خدود في خط مكياجها الجديد!

ليندسي لوهان تستقر في دبي.. وأحمر ا...

خضعت النجمة العالمية  ليندسي لوهان لجلسة تصويرٍ لصالح مجلّة "دبليو" مؤخراً، فأظهرت جمالها الطبيعي مُبتعدةً عن استخدام مساحيق التجميل، علماً بأنّ الجلسة كانت بتوقيع المُصورة الفرنسية المُحترفة "بريجيت لاكومب"، كما اهتمّت خبيرة التجميل "كارولين غروسو" بإطلالتها الطبيعية. https://www.instagram.com/p/Be0lbUzgjjp/?taken-by=lindsaylohan وفي حوارها مع المجلّة، كشفت بطلة فيلم Mean Girls عن آخر أعمالها بعيداً عن السينما والتلفزيون، بعد أن بدأت التحضير لإطلاق خط مكياج خاص بها في الأشهر المُقبلة تحت اسم "لوهان بيوتي" Lohan Beauty، واستلهمت فكرته من حاجتها لاستخدام أحمر الشفاه كأحمر خدود  في بعض الأحيان، ولكي لا تُصاب بحساسية جلدية، قررت إطلاق خط مكياج لحل هذه المُشكلة. ولن يكون خط مكياج Lohan

خضعت النجمة العالمية  ليندسي لوهان لجلسة تصويرٍ لصالح مجلّة "دبليو" مؤخراً، فأظهرت جمالها الطبيعي مُبتعدةً عن استخدام مساحيق التجميل، علماً بأنّ الجلسة كانت بتوقيع المُصورة الفرنسية المُحترفة "بريجيت لاكومب"، كما اهتمّت خبيرة التجميل "كارولين غروسو" بإطلالتها الطبيعية.

Thank you @wmag for a wonderful shoot! Great day with @brigittelacombe 📷

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on

وفي حوارها مع المجلّة، كشفت بطلة فيلم Mean Girls عن آخر أعمالها بعيداً عن السينما والتلفزيون، بعد أن بدأت التحضير لإطلاق خط مكياج خاص بها في الأشهر المُقبلة تحت اسم "لوهان بيوتي" Lohan Beauty، واستلهمت فكرته من حاجتها لاستخدام أحمر الشفاه كأحمر خدود  في بعض الأحيان، ولكي لا تُصاب بحساسية جلدية، قررت إطلاق خط مكياج لحل هذه المُشكلة.

ولن يكون خط مكياج Lohan Beauty هو البزنس الوحيد في حياة ليندسي في الفترة المُقبلة، بل صرّحت أيضاً بأنها بدأت العمل مع مجموعة من مصممي الأزياء في دبي تحضيراً لإطلاق خط أزياء خاص بها.

أمّا على صعيد الإطلالة واللوك، فعادت ليندسي إلى لون شعرها الأحمر الطبيعي بعدما اعتمدت اللون الأشقر لفترة من الزمن، وأشارت بأنّ اللون الأشقر يقيّد الفتاة في اختيارات الأزياء، وهي لا تشعر بالرّاحة عندما تكون مُقيّدة.

https://www.instagram.com/p/BeWLjtTggaP/?taken-by=lindsaylohan  

وفي فيديو طريف عادت لوهان بالزمن إلى عام 2004 واستذكرت أشهر 8 جُمل من فيلمها الذي وضعها تحت ضوء العالمية Mean Girls.

يُذكر أنّ ليندسي لوهان انتقلت للعيش مؤخراً في دبي بعدما عاشت فترة في لندن بعد موطنها الأصلي في نيويورك، ويعود السبب في ذلك إلى الابتعاد عن عدسات الباباراتزي والاستمتاع بحياتها بطريقة طبيعية.

اترك تعليقاً