مكياج

لهذه الأسباب استبدلي "الآيشادو" البودر بالسائل

لهذه الأسباب استبدلي "الآيشادو" الب...

تختلف أنواع الآي شادو ولكل نوع مزاياه وخصائصه، ولم يعد "الآيشادو" البودر هو النوع المهيمن في مستحضرات التجميل، فهناك الكريمي والسائل ولكل استخداماته وطريقة تطبيقه. نعلم أن اقتناء علبة واحدة من الآي شادو البودر التي تضم عشرات الألوان، هي من أسهل الطرق التي تفضلينها لكن هناك أسبابًا كثيرة تجعلك تعتمدين السائل كسهولة تطبيقه، وطبيعته الناعمة حتى لا يتطاير على الوجه ويفسد إطلالتك. هذه الأسباب وغيرها تجعلك تستخدمين الآيشادو السائل من الآن فصاعدًا، لتتألقي بألوانه الميتاليك البراقة وتنعمي بسهولته ونعومته، وسنقدم لك أفضل الأنواع. أكوا بيوتي مولتن من إي إل إف ليس مجرد عينة من الآيشادو السائل، ولكنه متوفر بسعر معقول

تختلف أنواع الآي شادو ولكل نوع مزاياه وخصائصه، ولم يعد "الآيشادو" البودر هو النوع المهيمن في مستحضرات التجميل، فهناك الكريمي والسائل ولكل استخداماته وطريقة تطبيقه.

نعلم أن اقتناء علبة واحدة من الآي شادو البودر التي تضم عشرات الألوان، هي من أسهل الطرق التي تفضلينها لكن هناك أسبابًا كثيرة تجعلك تعتمدين السائل كسهولة تطبيقه، وطبيعته الناعمة حتى لا يتطاير على الوجه ويفسد إطلالتك.

هذه الأسباب وغيرها تجعلك تستخدمين الآيشادو السائل من الآن فصاعدًا، لتتألقي بألوانه الميتاليك البراقة وتنعمي بسهولته ونعومته، وسنقدم لك أفضل الأنواع.

أكوا بيوتي مولتن من إي إل إف

ليس مجرد عينة من الآيشادو السائل، ولكنه متوفر بسعر معقول وألوان ميتاليك نهارية مذهلة، كما يحتوي على فيتامين E والماء؛ ما يجعله مرطبا طبيعيا خاصة في فصل الصيف.

ظلال العيون الثنائية من ستيلا

بألوان الكروم الرائعة وستايل حورية البحر، طبقي هذا المزيج المدهش من الآيشادو السائل، بتقنية ثلاثية الأبعاد تضفي بعدًا طبيعيًا على بشرتك، ولأفضل النتائج طبقيه فوق الآيشادو البودر لنظرة البوب الجريئة.

شير ويزدم سيرم من بوتر لندن

يعد علاجا صحيا يحتوي على الفوائد الصحية والجمالية معًا، لاحتوائه على مصل يحارب التجاعيد ويبطئ من علامات الشيخوخة، ويمكنك استخدامه كبطانة على الجفون لعيون ساحرة بلمسات طبيعية.

الماس المندى من أولتا

تألقي بعينين رائقتين بألوان ماسية مبهرة، ونقصد بالألوان الماسية المحتوية على جزيئات لامعة تنعكس على عينيك، وتضفي عليهما المزيد من السحر، كما أنه مضاد للماء ويدوم طويلاً.

آي شادو الكروم السائل من مايبيلين

بألوان جريئة مفعمة بالحيوية والإثارة، طبقي الآيشادو بألوان الكروم الرائعة، فقط طبقيه على جفونك في الصباح ولا تشغلي بالك بعوامل الطقس الضارة.

آي شير جين إريديل من نيمان ماركوس

سريع الجفاف ولا يأخذ وقتًا طويلاً حتى تطبقي درجات أخرى، ويعطيك الفرصة لمزج أكثر من لون في الوقت ذاته دون القلق من التلطيخ.

ويندر بيوتي من نوردستروم

ظلال حريرية ناعمة بفرشاة دقيقة تمكنك من استخدامه كبديل عن الآيلاينر، ويحتوي على الهيغليغتر اللامع، كما يحتوي على الشاي الأخضر ومستخلصات الصبار لتهدئة وحماية الجلد.

كفر فيكس شيمر من سيفورا

متعدد الاستخدامات فيمكنك تطبيقه على العينين والشفاه والخدين وكأنه مكياج كامل، ولا يحتوي على الغلوتين أو العطور والزيوت، ويحتوي على النباتات الطبيعية التي تعزز من جمال بشرتك وتحافظ على حيويتها ونضارتها.

اترك تعليقاً