مكياج

استلهمي من المشاهير.. أجمل أفكار المكياج لعيد الحب

استلهمي من المشاهير.. أجمل أفكار ال...

يشارفُ شهر يناير على الانتهاء، وكل سيدة تستعد لعيد الحب باختيار أجمل إطلالة لقضاء ليلة رومانسية لا تُنسى مع شريكها، وبمناسبة ذلك اليوم المميّز، تسعى كل زوجة لاختيار تفاصيل إطلالتها بعناية من الملابس، لتسريحة الشعر إلى المكياج. مع وجود العديد من الأفكار، قد تحتارين في اختيار اطلالة الماكياج لهذا اليوم، ولذلك، جلبنا أجمل إطلالات المكياج لعيد الحب من أبرز المشاهير، لتختاري منها ما يعجبك: مارجوت روبي عيد الحب مرتبط دائمًا باللون الأحمر، ولكنكِ لستِ بحاجة لتطبيق مكياج يعتمد على أحمر شفاه باللون الأحمر فقط، فعلى غرار الجميلة "مارجوت روبي" يمكنك اختيار درجة من اللون الوردي المائل إلى السيموني لشفتيكِ مع

يشارفُ شهر يناير على الانتهاء، وكل سيدة تستعد لعيد الحب باختيار أجمل إطلالة لقضاء ليلة رومانسية لا تُنسى مع شريكها، وبمناسبة ذلك اليوم المميّز، تسعى كل زوجة لاختيار تفاصيل إطلالتها بعناية من الملابس، لتسريحة الشعر إلى المكياج.

مع وجود العديد من الأفكار، قد تحتارين في اختيار اطلالة الماكياج لهذا اليوم، ولذلك، جلبنا أجمل إطلالات المكياج لعيد الحب من أبرز المشاهير، لتختاري منها ما يعجبك:

مارجوت روبي

عيد الحب مرتبط دائمًا باللون الأحمر، ولكنكِ لستِ بحاجة لتطبيق مكياج يعتمد على أحمر شفاه باللون الأحمر فقط، فعلى غرار الجميلة "مارجوت روبي" يمكنك اختيار درجة من اللون الوردي المائل إلى السيموني لشفتيكِ مع تطبيق آيشادو ناعم والاعتماد على رموش كثيفة وجريئة.

إيميلي راتاجكوسكي

لا تترددي في اختيار مكياج عيون جريء مثل "إيميلي"، ويمكنك اعتماد مكياج سموكي لافت لعينيكِ، من خلال تطبيق مزيج من درجتين من الأحمر الجريء على كلا جفنيكِ، وأكملي اطلالتك بالماسكرا وأحمر شفاه ناعم من الوردي النيود.

جيجي حديد

اعتمدي ماكياجاً ناعماً وهادئاً لعيد الحب على طريقة العارضة الجميلة، فلا تترددي من تطبيق آيشادو باللون الوردي الهادئ مع لمسة من الميتاليك لعينيكِ، ولإكمال اطلالتك، طبقي ملمع شفاه بالوردي.

غال غادوت

لا يمكننا التخلي عن الأحمر في عيد الحب، لذلك، لا تترددي أبدًا في اعتماد مكياج ناعم ولافت بنفس الوقت يعتمد على الأحمر الجذاب لشفتيكِ مثل بطلة "وندر ومان".

زيندايا

إذا أردتِ، يمكنك اعتماد مكياج رقيق وهادئ على طريقة "زيندايا" من خلال الاعتماد على ملمع شفاه نيود مع إبراز جمال عينيكِ بآيلاينر ناعم ورموش كثيفة.

بيلا حديد

لا تترددي في تطبيق آيلاينر عين القطة المزدوج مثل العارضة "بيلا"، وتنسيقه مع آيشادو باللون الذهبي، كما يمكنك إكمال اطلالتك باختيار أحمر شفاه بلون وردي هادئ نيود، وإذا أردتِ يمكنك أيضًا اختيار الأحمر أو النبيذي لشفتيكِ للحصول على إطلالة كلاسيكية جذابة.

اترك تعليقاً