مكياج

لصاحبات المسام الواسعة.. إليك أفضل 6 كريمات أساس لإخفائها

لصاحبات المسام الواسعة.. إليك أفضل...

محتوى مدفوع

تعتبر المسام الواسعة من أكثر المشاكل المزعجة للبشرة، فهي تجعلك تشعرين بالإحباط، لاسيما عند وضع المكياج، إذْ يبدو شكلها سيئًا وأكثر وضوحًا لامتصاصها مستحضرات التجميل. هنا نساعدك على اختيار أفضل كريمات الأساس التي تقلل من حجم المسام ومظهرها.. كريم أساس "أكوا" من "كو جين دو" يمنحك ترطيبًا فائقًا، وهو خالي من الزيوت ويقلل من لمعان بشرتكِ، ما يجعل جلدك يبدو طبيعيًا وصحيًا ويحدّ من مظهر المسام الواسعة.  كريم أساس لوس بودر "فيتالومير" من "شانيل" منتج رائع لمكافحة المسام وإخفائها دون زيادة الدهون في وجهك، فهذه البودرة تقلل بروز المسام بنهاية غير لامعة.  كريم أساس خفيف "لومينوس" من "نارس" يمنحك تغطية

تعتبر المسام الواسعة من أكثر المشاكل المزعجة للبشرة، فهي تجعلك تشعرين بالإحباط، لاسيما عند وضع المكياج، إذْ يبدو شكلها سيئًا وأكثر وضوحًا لامتصاصها مستحضرات التجميل.

هنا نساعدك على اختيار أفضل كريمات الأساس التي تقلل من حجم المسام ومظهرها..

كريم أساس "أكوا" من "كو جين دو"

يمنحك ترطيبًا فائقًا، وهو خالي من الزيوت ويقلل من لمعان بشرتكِ، ما يجعل جلدك يبدو طبيعيًا وصحيًا ويحدّ من مظهر المسام الواسعة.

 كريم أساس لوس بودر "فيتالومير" من "شانيل"

منتج رائع لمكافحة المسام وإخفائها دون زيادة الدهون في وجهك، فهذه البودرة تقلل بروز المسام بنهاية غير لامعة.

 كريم أساس خفيف "لومينوس" من "نارس"

يمنحك تغطية خفيفة ومظهرًا مضيئا في الوقت نفسه بفضل مزيج المسحوق باللونين الأخضر والذهبي. فاللون الأخضر يقلل من إحمرار وجهك فيما يمنحك اللون الذهبي إطلالة مضيئة، ما يقلل من حجم المسام.

 كريم أساس من "جينس" من "مارك جاكوبس بيوتي" 

يستخدم هذا المنتج تكنولوجيا "بايويانسي"، التي تمنحك بشرة مطاطية وشابة لإخفاء التجاعيد، كما أنها تجعل المسام أقل وضوحًا.

 كريم أساس "دبل وير" من "إستي لودر"

زجاجة سحرية من الذهب السائل تمنحك تغطية هائلة ودائمة طوال اليوم، فهي تخفي كل عيوب بشرتك وتجعلها ملساء بمظهر مسام مثالي.

 كريم أساس "بور ريفاينينغ" من "كلينك"

الحل الأمثل لمشاكل المسام الواسعة ليمنحك مظهرًا صحيًا ومشرقًا بتركيبته من الطحالب، التي تمنحك إطلالة مثالية وخالية من العيوب دون شائبة، كما أنّ تغطيتة الخفيفة مناسبة لتجنب المظهر الدهني.

اترك تعليقاً