مكياج

مكياج العارضات في أسبوع الهوت كوتور الباريسي 2018.. سيلهمك حتماً!

مكياج العارضات في أسبوع الهوت كوتور...

يعتبر المكياج ومستحضرات التجميل جزءاً لا يتجزأ من عالم الموضة والجمال، فالكثير من السيدات يتجه اهتمامهن لمتابعة أحدث صيحات المكياج وخاصة في المناسبات العالمية. لذا، نستعرض لك اليوم بعضاً من أبرز وأغرب إطلالات المكياج التي تميزت في عروض أزياء الهوت كوتور خلال الأسبوع الباريسي للموضة لموسم ربيع 2018:  إطلالة كلاسيكية مثيرة يبرزها أحمر شفاه بلون الكرز، مع بشرة ناعمة مخملية خالية من العيوب وشعر حريري منسدل على الكتفين لإضفاء أناقة وأنوثة لامثيل لهما. مظهر جريء بظلال جفون غريبة الشكل وبراقة باللون الزيتوني البرونزي. وتكتمل الإطلالة بزي من الريش والمجوهرات الماسية البراقة.  اختيار عجيب وغريب لشكل جديد من محدد العيون مستوحى

يعتبر المكياج ومستحضرات التجميل جزءاً لا يتجزأ من عالم الموضة والجمال، فالكثير من السيدات يتجه اهتمامهن لمتابعة أحدث صيحات المكياج وخاصة في المناسبات العالمية.

لذا، نستعرض لك اليوم بعضاً من أبرز وأغرب إطلالات المكياج التي تميزت في عروض أزياء الهوت كوتور خلال الأسبوع الباريسي للموضة لموسم ربيع 2018:

 إطلالة كلاسيكية مثيرة يبرزها أحمر شفاه بلون الكرز، مع بشرة ناعمة مخملية خالية من العيوب وشعر حريري منسدل على الكتفين لإضفاء أناقة وأنوثة لامثيل لهما.

مظهر جريء بظلال جفون غريبة الشكل وبراقة باللون الزيتوني البرونزي. وتكتمل الإطلالة بزي من الريش والمجوهرات الماسية البراقة.

 اختيار عجيب وغريب لشكل جديد من محدد العيون مستوحى من قرون الغزال الإفريقي، بدون وضع أيّ مكياج آخر على الوجه، لإبزار جمال العيون.

 اتجاه غريب الأطوار في مكياج العيون بهذه الإطلالة العجيبة لظلال جفون برونزية براقة، تم وضعها على شكل مربع حول العين.

 إطلالة جريئة بعيون مثيرة بخط رموش سفلي باللون الأزرق، كاتجاه جديد في وضع محدد العين في الأسفل بدلاً من الأعلى.

 استبدال مثير لأحمر الشفاه والماسكارا لتحديد العين، مع التركيز على ظلال الجفون بالغليتر اللامع، لإطلالة مختلفة وغريبة نظراً لإظهارها شحوب الوجه.

عودة لأحمر الخدود باللون الوردي، ولكن بإطلالة مختلفة بجوار العينين بدلا من الوجنتين، لإبراز العين دون وضع أي مكياج داخلها. وزاد الإطلالة إثارة أحمر الشفاه الأحمر الذي شكل مزيجاً مثالياً مع اللون الوردي.

اترك تعليقاً