مكياج

كيف تنجح نيللي كريم في وضع المكياج رغم ملامحها التي لا تحتاجه؟

كيف تنجح نيللي كريم في وضع المكياج...

محتوى مدفوع

من المعروف أن الفنانة المصرية نيللي كريم لا تفضل كثيرا وضع المكياج، ربما لأن ملامح وجهها لا تحتاج المكياج. لو كنتِ مثل نيللي كريم، وتلاحظين أن المكياج لا يناسب وجهكِ، نقدم هنا 4 نصائح، أو بالأحرى 4 خطوات تقوم بها نجمة الدراما المصرية ليناسب المكياج وجهها. الشعر تعتمد نيللي على شعرها بشكل كبير، حيث تلجأ دائما إلى وضعه على كتفيها من الأمام؛ ما يوفّر لوجهها تناسق الملامح مع شعرها. الكحل الأسود تقوم في معظم الأحيان برسم عينيها بالكحل الأسود، من أجل جعلهما أكبر وأوسع؛ ما يُبرز جمال وجهها ويبرز لون عينيها الفاتحتين. أحمر الشفاه تلجأ عادة إلى الشفاه العارية، كما

من المعروف أن الفنانة المصرية نيللي كريم لا تفضل كثيرا وضع المكياج، ربما لأن ملامح وجهها لا تحتاج المكياج.

لو كنتِ مثل نيللي كريم، وتلاحظين أن المكياج لا يناسب وجهكِ، نقدم هنا 4 نصائح، أو بالأحرى 4 خطوات تقوم بها نجمة الدراما المصرية ليناسب المكياج وجهها.

الشعر

تعتمد نيللي على شعرها بشكل كبير، حيث تلجأ دائما إلى وضعه على كتفيها من الأمام؛ ما يوفّر لوجهها تناسق الملامح مع شعرها.

الكحل الأسود

تقوم في معظم الأحيان برسم عينيها بالكحل الأسود، من أجل جعلهما أكبر وأوسع؛ ما يُبرز جمال وجهها ويبرز لون عينيها الفاتحتين.

أحمر الشفاه

تلجأ عادة إلى الشفاه العارية، كما تفضّل أحيانا اللون الأحمر الصارخ،  الذي يلفت الانتباه إلى شفاهها، وهي لفتة ناجحة جدا في مكياجها الهادىء.

البساطة

رغم حرص نيللي كريم في الفترة الأخيرة على وضع المكياج، من خلال كحل العيون، وأحمر الخدود الوردي، وأحمر الشفاه، إلا أنها تفضّل عادة البساطة في مكياجها، ما يناسب وجهها ذا العينين الصغيرتين، والجبهة العريضة، ومن هنا فإن البساطة دائما هي عنوان مكياجها.

اترك تعليقاً