مكياج

مستحضرات وأدوات لا يستخدمها خبراء المكياج نهائياً.. يعتبرونها عديمة الجدوى!

مستحضرات وأدوات لا يستخدمها خبراء ا...

محتوى مدفوع

تنبهر الكثيرات بخبراء التجميل وقدرتهن على إظهار الجمال المثالي على وجه النساء، معتقدين أنهم يستخدمون جميع مستحضرات التجميل، لكن في الحقيقة لا يهدر خبراء التجميل العالميين أموالهم على منتجات عديمة الجدوى. نستعرض لك هنا، 10 أدوات ومستحضرات لا يستخدمها خبراء المكياج.. إسفنجة السيلكون ينصح خبير التجميل العالمي أنتوني غايلز باستخدام فرشاة توزيع المكياج التقليدية من شعر الماعز الطبيعي، بدلاً من الإسنفجة السيلكون، أما بالنسبة للمنتجات السائلة والكريمي فيوصي باستخدام فرش صناعية. برايمر العين هناك بديل رائع للبرايمر هو ظلال الجفون الكريمي الأبيض، لأنه يؤدي إلى نفس الغرض عند استخدمه بداية من الزواية الداخلية للعين في اتجاه الخارج. بودرة مضغوطة للمسة

تنبهر الكثيرات بخبراء التجميل وقدرتهن على إظهار الجمال المثالي على وجه النساء، معتقدين أنهم يستخدمون جميع مستحضرات التجميل، لكن في الحقيقة لا يهدر خبراء التجميل العالميين أموالهم على منتجات عديمة الجدوى.

نستعرض لك هنا، 10 أدوات ومستحضرات لا يستخدمها خبراء المكياج..

إسفنجة السيلكون

ينصح خبير التجميل العالمي أنتوني غايلز باستخدام فرشاة توزيع المكياج التقليدية من شعر الماعز الطبيعي، بدلاً من الإسنفجة السيلكون، أما بالنسبة للمنتجات السائلة والكريمي فيوصي باستخدام فرش صناعية.

برايمر العين

هناك بديل رائع للبرايمر هو ظلال الجفون الكريمي الأبيض، لأنه يؤدي إلى نفس الغرض عند استخدمه بداية من الزواية الداخلية للعين في اتجاه الخارج.

بودرة مضغوطة للمسة نهائية

بإمكانك توفير أموالك واستبدال هذه البودرة بأية بودرة عادية.

بخاخ مثبت لأساس المكياج

يمكنك استبدال البخاخ الباهظ الثمن بأساس لامع ومضيء لمنحك إطلالة مشرقة، وتغطية مكثفة لعيوب البشرة.

الماسكارا المحددة

تتشابه جميع الماسكارات في تركيبها، فهناك حوالي 5 صيغ أساسية للماسكارا باختلاف أشكال أنابيبها، فاستخدمي أية واحدة  بصرف النظر عن العلامة التجارية.

الكونتور

استبدليه بمورد خدود خفيف للبشرة المتوسطة، ومتوسط للبشرة الداكنة لنحت وجهك وإبراز عظام خدك.

أقلام الحواجب

يمكنك استخدام قلم الكحل الناعم والآيلاينر في تحديد الحاجبين برسم خط على الحاجب والسير عليه بالآيلاينر، ودون الحاجة لأقلام خاصة للحواجب.

مرطبات غالية الثمن

أي كريم مرطب لا يضيف الرطوبة لبشرتك، وإنما هو مجرد حاجز لحماية بشرتك من الجفاف، لذا ينصح بشراء المرطبات العادية لإبقاء بشرتك نضرة ورطبة.

ظلال جفون كريمي

لا يدوم طوال اليوم وقد يبدو ملطخا، لذا ينصح باستخدام ظلال جفون الباودر العادية.

أقلام تحديد شفاه غالية الثمن

لا تستخدمي أقلام غالية الثمن فجميعها يتم تصنيعها في ألمانيا، لذا أي منهن يفي بالغرض، لا تبحثي عن العلامات التجارية الرائدة.

اترك تعليقاً