مكياج

خطوات مكياج سهلة وبسيطة.. تمنحك شفاه أنجلينا جولي!

خطوات مكياج سهلة وبسيطة.. تمنحك شفا...

الحصول على شفاه ممتلئة يعد حلما للعديد من السيدات، ولكن لا تقلقي، فأنتِ لستِ بحاجة للحقن من أجل الشفاه التي تحلمين بها. إليك 9 خطوات بسيطة بالماكياج تمكِّنك من شفاه جذابة مثل النجمة الجميلة "أنجلينا جولي": التقشير يعد التقشير أول وأهم خطوة عليكِ اتباعها قبل تطبيق أي من مستحضرات الشفاه، كونه يخلصك من جفاف وتقشر الشفتين ويضمن لكِ نتيجة ممتازة. واستخدمي فرشاة أسنان لتقشير شفتيكِ برفق، أو امزجي 2 ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند أو الزيتون، وافركي شفتيكِ بالمزيج برفق لمدة دقيقة، ثم اغسليه بالماء العادي.  تطبيق بلسم الشفاه            من المهم جدًا ترطيب شفتيكِ

الحصول على شفاه ممتلئة يعد حلما للعديد من السيدات، ولكن لا تقلقي، فأنتِ لستِ بحاجة للحقن من أجل الشفاه التي تحلمين بها.

إليك 9 خطوات بسيطة بالماكياج تمكِّنك من شفاه جذابة مثل النجمة الجميلة "أنجلينا جولي":

التقشير

يعد التقشير أول وأهم خطوة عليكِ اتباعها قبل تطبيق أي من مستحضرات الشفاه، كونه يخلصك من جفاف وتقشر الشفتين ويضمن لكِ نتيجة ممتازة.

واستخدمي فرشاة أسنان لتقشير شفتيكِ برفق، أو امزجي 2 ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند أو الزيتون، وافركي شفتيكِ بالمزيج برفق لمدة دقيقة، ثم اغسليه بالماء العادي.

 تطبيق بلسم الشفاه           

من المهم جدًا ترطيب شفتيكِ قبل تطبيق أحمر الشفاه، كون الترطيب يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً، وبعد تطبيقه، احرصي على الانتظار لبضعة دقائق حتى تتشبع شفتيكِ به.

كونسيلر الشفاه

طبقي الكونسيلر على شفتيكِ للحرص على ثبات أحمر الشفاه لفترة طويلة، ويمكنك تطبيقه أيضًا خارج حدود الشفاه قليلًا لتبدو شفتيكِ أكبر بشكل طبيعي، واحرصي على استخدام درجة تطابق لون بشرتك.

حددي قوس كيوبيد

قوس كيوبيد هو الجزء الذي يحدد منتصف الشفاه العليا أو الذي يظهر بشكل v صغير، وتحديده يبرز شفتيكِ أكثر.

طبقي محدد الشفاه

اختاري قلم أو محدد شفاه بدرجة أغمق قليلًا من الأحمر الشفاه الذي ستطبقينه، لأن ذلك سيحدد شفتيكِ ويعطيها مظهرًا أكثر امتلاءً بطريقة رائعة، ولكن احرصي على عدم تطبيق ذلك المحدد على كامل الشفتين.

طبقي أحمر شفاه بلون نيود أو فاتح وهادئ

تجنبي اختيار ألوان داكنة، لأنها ستجعلك تبدين شاحبة، وطبقي ألوان النيود أو فاتحة مثل الخوخي أو الوردي، كما يمكنك مزج درجتين من نفس اللون ولكن على إحداهما أن تكون أغمق من الأخرى، ثم طبقي الدرجة الداكنة على الجزء الخارجي من شفتيكِ، والدرجة الفاتحة بالجزء الداخلي منها.

لا تنسى ملمع الشفاه

أضيفي اللمعان على شفتيكِ باستخدام ملمع شفاه، لأن لمعته تعكس الضوء وستجعل الشفاه تبدو أكبر، واحرصي على اختيار ملمع عادى دون لون أو بلون يشبه أحمر شفاهك.

الكونسيلر للمسات الأخيرة

استخدمي الكونسيلر لتحديد شفتيكِ من خلال تطبيقه على الاطراف من الخارج باستخدام فرشاة، وادمجيه جيدًا حتى يبدو مظهرك طبيعيًا.

الهايلايتر

طبقي كمية صغيرة من الهايلايتر على قوس كيوبيد لتعزيز مظهر شفاهك الممتلئة.

اترك تعليقاً