مكياج

من كيت ميدلتون إلى ميراندا كير.. نجمات يضعن المكياج بأنفسهن!

من كيت ميدلتون إلى ميراندا كير.. نج...

محتوى مدفوع

عند التفكير في حياة المشاهير والنجوم المترفة، دائماً ما نحسد حصولهم على شيف ومدرب لياقة خاص بهم، وكيف لا يضطرون للقيام بالعديد من الأمور بأنفسهم، وخاصة النجمات اللاتي يتمتعن بفريق خاص يهتم بإطلالاتهن وجمالهن من أزياء، وتسريحات الشعر، وخاصة المكياج، ولكن ما لا تعرفينه هو أنّ هناك العديد من النجمات اللاتي يطبقن مكياجهن بأنفسهن، ومن خلال مجلة "هاربرز بازار"، نقدم لكِ مجموعة من أبرز المشاهير والنجمات اللواتي كثيراً ما يعتمدن على أنفسهن في تطبيق مكياجهن. كيت ميدلتون من منا يستطيع نسيان إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة ومكياجها الرائع في زفافها عام 2011، الذي أثار عدة تساؤلات حول سرّ رقة وجمال إطلالتها،

عند التفكير في حياة المشاهير والنجوم المترفة، دائماً ما نحسد حصولهم على شيف ومدرب لياقة خاص بهم، وكيف لا يضطرون للقيام بالعديد من الأمور بأنفسهم، وخاصة النجمات اللاتي يتمتعن بفريق خاص يهتم بإطلالاتهن وجمالهن من أزياء، وتسريحات الشعر، وخاصة المكياج، ولكن ما لا تعرفينه هو أنّ هناك العديد من النجمات اللاتي يطبقن مكياجهن بأنفسهن، ومن خلال مجلة "هاربرز بازار"، نقدم لكِ مجموعة من أبرز المشاهير والنجمات اللواتي كثيراً ما يعتمدن على أنفسهن في تطبيق مكياجهن.

كيت ميدلتون

من منا يستطيع نسيان إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة ومكياجها الرائع في زفافها عام 2011، الذي أثار عدة تساؤلات حول سرّ رقة وجمال إطلالتها، ولكن ما لا تعرفينه هو أنها طبقت مكياج زفافها بنفسها، بعد أنْ تدربت على يد أحد خبراء التجميل بماركة "بوبي براون".

بليك لايفلي

بسبب ظروف مهنتها، تلتقي بليك بأبرز خبراء المكياج وتسريحات الشعر اللذين يهتمون بإطلالاتها، ومن خلال ذلك، اكتسبت خبرة كبيرة، وقد اعترفت بأنها تحبّ تطبيق المكياج وتسريحة شعرها بنفسها معظم الأوقات.

ميراندا كير

في العام الماضي، سحرت العارضة الجميلة معجبيها بإطلالة زفافها الرائعة والناعمة وخاصة المكياج، ولكن ما لا تعرفينه هو أنها طبقت مكياج زفافها بنفسها.

سكارليت جوهانسون

كشفت النجمة الجميلة للمجلة أنها تفضل تطبيق مكياجها بنفسها، إلا إذا كانت هناك مناسبة أو حدث كبير، فتلجأ حينها إلى خبير مكياج.

كيت هدسون

تتميز كيت بإطلالات مكياج رائعة تطبق معظمها بنفسها، وقد ذكرت من قبل أنها إذا لم تكن ممثلة، كانت ستصبح خبيرة مكياج.

بيونسيه

كشف خبير المكياج السير جون، أنّ ملكة البوب بيونسيه كثيراً ما تطبق مكياجها بنفسها في أبرز المناسبات والفاعليات، كما أنها تقصّ شعرها، وتصففه وتصبغه بنفسها أيضاً كل فترة.

اترك تعليقاً