مكياج

إليكِ مكياج النجمات المثالي أثناء ارتدائهن لسترات الفرو

إليكِ مكياج النجمات المثالي أثناء ا...

الظهور في الشتاء بالسترات من الفرو أمرٌ في غاية الأناقة، وهو ما تعلمه كل النجمات جيداً، ومن هنا سرّ اختيارهن هذه السترات من الفرو في كثير من إطلالاتهن، مع اعتماد مكياج ملائم ومناسب لهذه الإطلالات اللافتة. شاي ميتشيل ظهرتْ الممثلة الكندية شاي ميتشيل بسترة من الفرو بلون البيج، أضفى على إطلالتها أناقة مميزة، واعتمدت المكياج البرونزي، خاصة ظلال العيون البرونزية مع أحمر الخدود البرونزي، ولجأت إلى أحمر الشفاه باللون البني. بسمة بوسيل نشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل صورة لها على إنستغرام، بصحبة زوجها المطرب المصري تامر حسني، وارتدت خلالها سترة من الفرو بلون الأوف وايت بدون أكمام، وفضّلت اعتماد المكياج

الظهور في الشتاء بالسترات من الفرو أمرٌ في غاية الأناقة، وهو ما تعلمه كل النجمات جيداً، ومن هنا سرّ اختيارهن هذه السترات من الفرو في كثير من إطلالاتهن، مع اعتماد مكياج ملائم ومناسب لهذه الإطلالات اللافتة.

شاي ميتشيل

ظهرتْ الممثلة الكندية شاي ميتشيل بسترة من الفرو بلون البيج، أضفى على إطلالتها أناقة مميزة، واعتمدت المكياج البرونزي، خاصة ظلال العيون البرونزية مع أحمر الخدود البرونزي، ولجأت إلى أحمر الشفاه باللون البني.

بسمة بوسيل

نشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل صورة لها على إنستغرام، بصحبة زوجها المطرب المصري تامر حسني، وارتدت خلالها سترة من الفرو بلون الأوف وايت بدون أكمام، وفضّلت اعتماد المكياج الناعم المليء بالأنوثة، واختارت الألوان الوردية من خلال ظلال العيون، واكتفت بالماسكارا السوداء مع الخدود الوردية، وكذلك الشفاه الوردية الناعمة.

ميريام فارس

 

اختارت النجمة اللبنانية ميريام فارس سترة من الفرو الأحمر، ذات حروف أكمام باللون الأسود، وياقة أمامية عريضة باللون الذهبي، ونجحت في اعتماد المكياج الملائم والذي تناسق بشكل كامل مع سترتها الأنيقة، فاختارت العيون السموكي مع ظلال بألوان متداخلة من الرمادي والبرونزي، وأحمر خدود برونزي أيضا.

نانسي عجرم

أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بفستان أسود مطبوع بالزهور الملوّنة، وارتدت معه قطعة علوية صغيرة الحجم من الفرو الأسود، واعتمدت المكياج الناعم من خلال العيون المكحلة بالأسود، مع المكياج البرونزي الناعم.

هيفاء وهبي

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بسترة طويلة من الفرو الأحمر، واختارت المكياج الجرىء واللافت من خلال العيون المكحلة، وظلال العيون بلون الموف الممزوج مع البرونزي، وأحمر الخدود البرونزي.

اترك تعليقاً