مكياج

بالفيديو.. اعتمدي هذه الخطوات واحصلي على عينين أكثر اتساعاً وجاذبية

بالفيديو.. اعتمدي هذه الخطوات واحصل...

تعتبر العين مفتاح جمال المرأة وجاذبيتها، بخاصة إذا كانت كبيرة وملفتة، لذلك تسعى العديد من النساء ذات العيون الصغيرة والدائرية، إلى البحث عن مختلف الطرق الكفيلة بالحصول علي عيون أوسع، طمعاً بالمظهر الجميل والجذاب . لا ريب، أنّ مكياج تكبير العيون يعتمد على مبدأ الخدع البصرية وانعكاس الضوء، وذلك من خلال استخدام العديد من الأساليب الخاصة، وذات الفعالية لتحقيق الغاية المنشودة . الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل جورجيت ريشا لعدد من الخطوات التي يمكن للمرأة تطبيقها، بغية الحصول على عينين أكبر وأكثر جاذبية . https://www.youtube.com/watch?v=ew_0qSKIKb8

تعتبر العين مفتاح جمال المرأة وجاذبيتها، بخاصة إذا كانت كبيرة وملفتة، لذلك تسعى العديد من النساء ذات العيون الصغيرة والدائرية، إلى البحث عن مختلف الطرق الكفيلة بالحصول علي عيون أوسع، طمعاً بالمظهر الجميل والجذاب .

لا ريب، أنّ مكياج تكبير العيون يعتمد على مبدأ الخدع البصرية وانعكاس الضوء، وذلك من خلال استخدام العديد من الأساليب الخاصة، وذات الفعالية لتحقيق الغاية المنشودة .

الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل جورجيت ريشا لعدد من الخطوات التي يمكن للمرأة تطبيقها، بغية الحصول على عينين أكبر وأكثر جاذبية .

اترك تعليقاً