مكياج

لإطلالة خالية من العيوب.. نسقي مكياجك باحترافية مع فستانك الأحمر في 2018

لإطلالة خالية من العيوب.. نسقي مكيا...

اللون الأحمر هو لون الأنوثة المشتعل والنجم الساطع في إطلالتك، الذي لا يمنحك التوهج والإشراق فحسب، بل يشعرك بأنك ملكة تتربع عرش الأناقة دون منافس. وهذا اللون وتقتنيه في خزانة ملابسك، هو عنوان الجرأة ولمسة العذوبة الحائرة على جسمك الرشيق، وسر الإثارة الذي يرافقك أينما ذهبت. ولذلك جلبنا لك هذه الأفكار المذهلة لتنسيق مكياجك مع الفستان الأحمر، كما وردت في مجلة ستايل كريز" المعنية بالمرأة وإطلالتها. الفستان محور الإطلالة يتميز الفستان الأحمر بلونه المشرق الذي يشع بريقًا لافتًا، لذا حاولي تسليط الضوء على وجهك ليكون نقطة محورية في إطلالتك، واستلهمي من النجمات الأنيقات وهن يتبخترن على السجادة الحمراء بالفستان الأحمر،

اللون الأحمر هو لون الأنوثة المشتعل والنجم الساطع في إطلالتك، الذي لا يمنحك التوهج والإشراق فحسب، بل يشعرك بأنك ملكة تتربع عرش الأناقة دون منافس.

وهذا اللون وتقتنيه في خزانة ملابسك، هو عنوان الجرأة ولمسة العذوبة الحائرة على جسمك الرشيق، وسر الإثارة الذي يرافقك أينما ذهبت.

ولذلك جلبنا لك هذه الأفكار المذهلة لتنسيق مكياجك مع الفستان الأحمر، كما وردت في مجلة ستايل كريز" المعنية بالمرأة وإطلالتها.

الفستان محور الإطلالة

يتميز الفستان الأحمر بلونه المشرق الذي يشع بريقًا لافتًا، لذا حاولي تسليط الضوء على وجهك ليكون نقطة محورية في إطلالتك، واستلهمي من النجمات الأنيقات وهن يتبخترن على السجادة الحمراء بالفستان الأحمر، وغالبا ما يغلب على بشرتهن الإطلالة الطبيعية الخالية من المكياج، ولا مانع من إضافة البرونزاج على بشرتك، وتطبيق المرطب الملون بدلاً من كريم الأساس، مع تطبيق البودرة المعدنية على وجنتيك الورديتين، واختاري الألوان المات من الأي شادو بجانب ملمع الشفاه بلون هادئ.

الإطلالة الكلاسيكية

عند ارتداء الفستان الأحمر في السهرات، اختاري الإطلالة الكلاسيكية مع مراعاة تطبيق كمية خفيفة من كريم الأساس، مع أحمر الخدود بلون التفاح الهادئ، وركزي على مكياج العيون؛ ليكون ثقيلاً وجريئًا، كوضع الآي لاينر برسمة مسحوبة على الجفن بشكل بارز، ويفضل تطبيق الألوان الفاتحة عند تطبيق الآي شادو، وستمنحك الرموش الصناعية إطلالة رائعة، واعتمدي الأحمر الدافئ على شفتيك، أما في الإطلالة النهارية فتخلي عن الأي لاينر الجيل واستبدليه بالكحل البني، واستغني عن ظلال الجفون نهائيا، ويجب أن يكون أحمر الشفاه محاكيا للون الفستان.

اطلقي لجمالك العنان بفنون المكياج

استلهمي إطلالتك من ساحرات هوليوود، وطبقي الكونسيلر وكريم الأساس بالتساوي على وجهك وامزجيهما جيدا، ثم ضعي البودرة المطابقة للون البشرة، وبالنسبة للعينين ضعي الآي شادو الكريمي أولا ووزعيه على جفونك بالكامل، ثم ارسمي بالآي لاينر الجيل خطا محددا موازيا للرموش، وابدئي من الزوايا الداخلية للعين نهاية بالحواف الخارجية، ولا تنسي وضع الماسكارا بكثافة، أما أحمر الشفاه فيفضل أن يكون باللون الأحمر الداكن ثم ضعي الملمع كلمسة نهائية.

العيون السموكي

ما أجمل أن يتناغم مكياجك مع فستانك الأنيق، في الحفلات تألقي بمكياج العين السموكي لتكون عيناك مكملة لإطلالتك، ضعي طبقة رقيقة من كريم بي بي أو المرطب الملون، وننصح باللون الوردي أو الخوخي على وجنتيك، ولإبراز إشراقة بشرتك ضعي بعض اللمسات من البرونزاج بعد كريم الأساس، وأخيرا طبقي المكياج السموكي على عينيك وركزي على الألوان الغامقة مع الإكثار من الماسكارا، ويكفي الملمع على الشفاه.

لإطلالة مرحة منتعشة

ابدئي بالمرطب الملون وطبقيه على بشرتك، ثم ضعي الأي شادو بألوان محايدة وليكن الأي لاينر برسمة رقيقة على جفونك، ويمكنك استخدام ألوان ممتزجة من الأي شادو باستخدام إصبعك، وتذكري أن تكون الألوان هادئة والمكياج خفيفا جدا، ولا تستغني عن الرموش الصناعية فهي مركز الإبداع في إطلالتك، واستخدمي بكرة الرموش قبل الماسكارا، واختاري أحمر الخدود بألوان طبيعية ويكفي معها ملمع الشفاه.

الشفاه والأظافر

ابتعدي عن تطابق لون الشفاه والأظافر مع الفستان الأحمر، فعند اختيارك للون الأحمر للشفاه، اكتفي بالمانيكير الفرنسي "فرينش مانيكير"، أما إذا اخترت تطبيق طلاء الأظافر بشكل عادي فعليك بالألوان المتجردة.

الشعر

لا تظهري بشعر مجعد أو تصفيفة مبالغ فيها، واجعلي البساطة عنوان تسريحتك مع الفستان الأحمر، دعيه ينسدل على كتفيك برقة حتى يتناغم مع مكياجك الناعم.

البشرة

ركزي على الكونسيلر وكريم الأساس لإخفاء عيوب البشرة ومشاكلها، ولا تترددي في عمل الأقنعة اللازمة لتبدو بشرتك بكامل نضارتها وحيويتها، أما إذا كانت بشرتك خالية من العيوب فيكفيك المرطب الملون لإطلالة طبيعية جذابة.

التركيز على العيون أو الشفاه

اتخذيها قاعدة عند التركيز على أحمر الشفاه بألوان قاتمة جريئة، لا تفعلي ذلك مع مكياج العيون، ولا تركزي على الأثنين معا حتى لا تفسد إطلالتك من ناحية، ولا تتركي بشرتك دون مكياج فتبدو شاحبة باهتة من ناحية أخرى. وسلطي الضوء إما على شفتيك أو عينيك لإطلالة كلاسيكية تشع بالجمال والشباب.

اترك تعليقاً