مكياج

أفضل منتجات التجميل التي يوصي بها الخبراء في فصل الشتاء

أفضل منتجات التجميل التي يوصي بها ا...

ربما من أكثر الأشياء أهمية في عالم الجمال والمكياج لكثير من السيدات خلال فصل الشتاء هو حرصهن على اقتناء نوعية الظلال والتركيبات الجديدة التي تضيف لأناقة مظهرهن في ذلك الوقت من العام وتوفر الحماية اللازمة للبشرة التي تكون أكثر عرضة للمشكلات المتعلقة بالبرودة. لكن المشكلة تبقى دائما في القدرة على اتخاذ القرار المتعلق بنوعية الأشياء أو المنتجات التي ينصح باقتنائها، ولهذا نقل موقع "بوب شوغر" عن خبراء متخصصين في عالم الموضة والجمال، توصياتهم لأفضل 8 منتجات يتعين على أي امرأة اقتناؤها خلال فصل الشتاء الحالي. ونقدم لك في مجموعة الصور المرفقة هنا تلك المنتجات التي ينصح بها خبراء التجميل نظرا

ربما من أكثر الأشياء أهمية في عالم الجمال والمكياج لكثير من السيدات خلال فصل الشتاء هو حرصهن على اقتناء نوعية الظلال والتركيبات الجديدة التي تضيف لأناقة مظهرهن في ذلك الوقت من العام وتوفر الحماية اللازمة للبشرة التي تكون أكثر عرضة للمشكلات المتعلقة بالبرودة.

لكن المشكلة تبقى دائما في القدرة على اتخاذ القرار المتعلق بنوعية الأشياء أو المنتجات التي ينصح باقتنائها، ولهذا نقل موقع "بوب شوغر" عن خبراء متخصصين في عالم الموضة والجمال، توصياتهم لأفضل 8 منتجات يتعين على أي امرأة اقتناؤها خلال فصل الشتاء الحالي.

ونقدم لك في مجموعة الصور المرفقة هنا تلك المنتجات التي ينصح بها خبراء التجميل نظرا لما تتميز به من فعالية وروعة على صعيد التركيبة والإضافات التي تقدمها فعليا للمرأة على صعيد المظهر..

أحمر شفاه مخملي مطفي من ديور

ماسك مضاد لأعراض الشيخوخة من ماجنيتايت

مجموعة ألوان ظلال العين من فول سبيكترم

عصا تجميل متعددة الاستخدامات من بايت

كريم إنعاش البشرة وتجديد الطلة من أفون أنيو

ألوان تجهيز الإطلالة ليلا ونهارا

أحمر الشفاه العاكس من توم فورد

تركيبة ظلال العين المكونة من 5 ألوان من ديور

اترك تعليقاً