مكياج

أسرع طريقة لتطبيق مكياج العيون السموكي.. تعرفي عليها!

أسرع طريقة لتطبيق مكياج العيون السم...

يضفي مكياج العيون "سموكي" على إطلالتك مسحة جريئة تليق بفتاة غير تقليدية، ولكن قد تقضين طوال الليل في ضبطه واختيار درجات الألوان المناسبة للون بشرتك وعينيك. استعان موقع مجلة "إن ستايل" الأمريكية بخبيرة التجميل "مونيكا بلاندر" كي تكشف لكِ أسهل خطوات مكياج العيون "سموكي" والتي نصحت بتأجيل خطوة كريم الأساس. فإذا لم يكن لديكِ متسع من الوقت، ابدئي برسم عينيك قبل استخدام كريم الأساس وخافي العيوب "كونسيلر" لكي تتمكني من السيطرة على أي تلطيخ ناتج عن ظلال العيون أو محدد العيون "آيلينر". في الخطوة الثانية، استخدمي "برايمر" كي يثبت المكياج على جفونك أطول فترة ممكنة، ثم امسكي بقلم محدد العيون

يضفي مكياج العيون "سموكي" على إطلالتك مسحة جريئة تليق بفتاة غير تقليدية، ولكن قد تقضين طوال الليل في ضبطه واختيار درجات الألوان المناسبة للون بشرتك وعينيك.

استعان موقع مجلة "إن ستايل" الأمريكية بخبيرة التجميل "مونيكا بلاندر" كي تكشف لكِ أسهل خطوات مكياج العيون "سموكي" والتي نصحت بتأجيل خطوة كريم الأساس.

فإذا لم يكن لديكِ متسع من الوقت، ابدئي برسم عينيك قبل استخدام كريم الأساس وخافي العيوب "كونسيلر" لكي تتمكني من السيطرة على أي تلطيخ ناتج عن ظلال العيون أو محدد العيون "آيلينر".

في الخطوة الثانية، استخدمي "برايمر" كي يثبت المكياج على جفونك أطول فترة ممكنة، ثم امسكي بقلم محدد العيون "آيلينر" لتحديد الحافة العليا والسفلى لكلتا عينيك.

ولا تنسي إضافة بعض من ظل العيون الأسود على رموش الجفون السفلية لعينيك، وفقًا لـ"مونيكا".

وحذرت خبيرة التجميل من وصول اللون إلى الحاجبين، فهذه الطريقة موضة قديمة جدًا.

اترك تعليقاً