مكياج

اختاري ما يناسبك من الإطلالات .. وأضيفي لمسات ساحرة على مكياجك !

اختاري ما يناسبك من الإطلالات .. وأ...

محتوى مدفوع

تحتار الكثير من النساء في كيفية وضع مكياج يناسب أوقات العطلات والإجازات، ليضفي عليهن لمسة جمالية رائعة ومظهرًا مُشرقًا وبسيطا في الوقت ذاته، لذا نقدم لك أفضل 10 إطلالات لمستحضرات التجميل، وفقًا لموقع "بي برايد": أحمر شفاه كلاسيكي اعتمدي إطلالة طبيعية للعيون مع وضع أحمر شفاه سائل باللون الأحمر، غير لامع، للمسة جريئة على شفتيك. إطلالة برونزية للعين جربي استخدام ظلال عيون برونزية باللون الشفاف أو البيج الفاتح، لإعطائك عيون مثيرة وجذابة. اظهري بإطلالة فرنسية أبرزي جمال وجهك بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر القاني مع مكياج بسيط للوجه. مظهر التوت الكلاسيكي جربي أحمر الشفاه بلون التوت لإطلالة كلاسيكية لا يعفى

تحتار الكثير من النساء في كيفية وضع مكياج يناسب أوقات العطلات والإجازات، ليضفي عليهن لمسة جمالية رائعة ومظهرًا مُشرقًا وبسيطا في الوقت ذاته، لذا نقدم لك أفضل 10 إطلالات لمستحضرات التجميل، وفقًا لموقع "بي برايد":

أحمر شفاه كلاسيكي

اعتمدي إطلالة طبيعية للعيون مع وضع أحمر شفاه سائل باللون الأحمر، غير لامع، للمسة جريئة على شفتيك.

إطلالة برونزية للعين

جربي استخدام ظلال عيون برونزية باللون الشفاف أو البيج الفاتح، لإعطائك عيون مثيرة وجذابة.

اظهري بإطلالة فرنسية

أبرزي جمال وجهك بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر القاني مع مكياج بسيط للوجه.

مظهر التوت الكلاسيكي

جربي أحمر الشفاه بلون التوت لإطلالة كلاسيكية لا يعفى عليها الزمن، مع كريم أساس متوسط ومكياج مناسب للعين.

عيون زمردية

تألقي مع ظلال عيون زمردية تشعرك بالدفء والجرأة والحيوية والجمال، فهي مناسبة لحفلات العطلات، مع مكياج برونزي للوجه وأحمر شفاه لامع شفاف.

مظهر برونزي مشرق

حان الوقت لتجربة المكياج البرونزي للوجه والعينين بإطلالة طبيعية ومشرقة، وأحمر شفاه لامع بلون البشرة، فهذا المظهر مناسب جدًا للحفلات

أحمر شفاه أسود

إذا كنت من عشاق الجرأة والغرابة، جربي وضع أحمر شفاه أسود مع مكياج بسيط غير مرئي للبشرة دون كحل للعينين

ظلال جفون رمادية

لإطالة بسيطة وجميلة، ضعي ظلال جفون باللون الرمادي الداكن، مع أحمر شفاه كلاسيكي لامع باللون الأحمر، فهو مظهر رائع في العطلات.

تغلبي على النمش

إذا كنت تعانين من النمش، ننصحك بإطلالة بسيطة دون ماسكرا وآيلاينر، بل اعتمدي على أحمر شفاه باللون الأحمر، وظلال وكونتور طبيعي للعيون بظلال جفون رمادية.

البريق الكلاسيكي

إطلالة بسيطة ومشرقة، اعتمدي فيها أساس مكياج بسيط مع ظلال جفون برونزية فاتحة وماسكرا، وأحمر شفاف بلون الكريز، وبلاشر وردي.

اترك تعليقاً