مكياج

لمحبات الشوكولاتة.. نوتيلا تطلق خط أحمر شفاه بنكهة لذيذة!

لمحبات الشوكولاتة.. نوتيلا تطلق خط...

ليس هناك من يمكنه الزعم بأنه لا يحب مذاق شوكولاتة "نوتيلا" اللذيذة، فمنذ ظهورها في العام 1963 وهي الطعم المحبب إلى قلوبنا جميعا وليس الأطفال فقط، ويكاد لا يخلو منها منزل في الوطن العربي، أو بالأحرى في العالم أجمع. وفاجأتنا اليوم شركة فيريرو الايطالية وهي المنتجة لشوكولاتة نوتيلا، بإطلاق خط أحمر شفاه جديد، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: هل أطلقت الشركة هذا المنتج لعلمها بعشق المرأة للشوكولاتة التي ربما أضافت طعمها إلى أحمر الشفاه؟ هذا ما سنكتشفه مع مجلة كوزموبليتان. انطلقت مجموعة جديدة من أحمر الشفاه  بـ4 ألوان باسم "نيود تيلا"، من شركة التجميل المشهورة "بيوتي باكيري" وأطلقت عليها أسماء

ليس هناك من يمكنه الزعم بأنه لا يحب مذاق شوكولاتة "نوتيلا" اللذيذة، فمنذ ظهورها في العام 1963 وهي الطعم المحبب إلى قلوبنا جميعا وليس الأطفال فقط، ويكاد لا يخلو منها منزل في الوطن العربي، أو بالأحرى في العالم أجمع.

وفاجأتنا اليوم شركة فيريرو الايطالية وهي المنتجة لشوكولاتة نوتيلا، بإطلاق خط أحمر شفاه جديد، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: هل أطلقت الشركة هذا المنتج لعلمها بعشق المرأة للشوكولاتة التي ربما أضافت طعمها إلى أحمر الشفاه؟ هذا ما سنكتشفه مع مجلة كوزموبليتان.

انطلقت مجموعة جديدة من أحمر الشفاه  بـ4 ألوان باسم "نيود تيلا"، من شركة التجميل المشهورة "بيوتي باكيري" وأطلقت عليها أسماء لذيذة مثل "نودي تي وسكيني ديب وبيرزداي سيوت وميك ايت ناد"، ويتميز أحمر الشفاه بطبيعته الكريمية الناعمة، فضلاً عن أنه غير لامع أيضَا، والميزة الأهم هي رائحة النوتيلا اللذيذة.

ويمزج المنتج الجديد بين أحمر الشفاه والشوكولاتة، ليمدك بشعور السعادة الذي تشعرين به عند تناول الشوكولاتة، فهل من الممكن أن تلعقي شفتيك يومًا وتنسين أنه أحمر شفاه؟

ووفقاً لصحيفة "مترو" البريطانية فإن المنتج الجديد يتصف بأنه لا يحتوي على أية سموم وهو مضاد للماء واللطخات.

ويشار إلى أن شركة "فيريرو" الايطالية كانت أول من انتج شكولاتة "نيوتيلا" عام 1965 وأصبحت من أشهر منتجات الزبدة والمربى في العالم.

اترك تعليقاً