مكياج

4 طرق طبيعية للتخلّص من ترهّل الجفون

4 طرق طبيعية للتخلّص من ترهّل الجفو...

محتوى مدفوع

يعتبر ترهل الجفون واحدا من أبرز المشاكل الشائعة لدى كبار السن، والتي تعتقد كثيرات أنها طبيعية في هذا العمر، وهو اعتقاد خاطىء بكل تأكيد، لأننا يمكن من خلال بعض التمرينات البسيطة، والماسكات الطبيعية منع حدوث تمدد أو ترهل الجفون قبل ظهور علامات الشيخوخة على البشرة بوقت كافٍ. تمدد الجفن تمارين تمدد الجفن من العوامل الأساسية في تجنب حدوث ترهل الجفون في الكبر، ولكن عليكِ أولا إغماض عينيكِ، ثم رفع الحاجبين بأصابعكِ، وسحب الجفون إلى أسفل، والبقاء في هذا الوضع لمدة 5 ثوانٍ، ثم الاسترخاء، وتكرار التمرين 4 مرات متتالية. تمارين عضلة الجفن تحتاج عضلة الجفن إلى تمارين مناسبة لإبقائها جيدة،

يعتبر ترهل الجفون واحدا من أبرز المشاكل الشائعة لدى كبار السن، والتي تعتقد كثيرات أنها طبيعية في هذا العمر، وهو اعتقاد خاطىء بكل تأكيد، لأننا يمكن من خلال بعض التمرينات البسيطة، والماسكات الطبيعية منع حدوث تمدد أو ترهل الجفون قبل ظهور علامات الشيخوخة على البشرة بوقت كافٍ.

تمدد الجفن

تمارين تمدد الجفن من العوامل الأساسية في تجنب حدوث ترهل الجفون في الكبر، ولكن عليكِ أولا إغماض عينيكِ، ثم رفع الحاجبين بأصابعكِ، وسحب الجفون إلى أسفل، والبقاء في هذا الوضع لمدة 5 ثوانٍ، ثم الاسترخاء، وتكرار التمرين 4 مرات متتالية.

تمارين عضلة الجفن

تحتاج عضلة الجفن إلى تمارين مناسبة لإبقائها جيدة، من خلال وضع أصابعكِ على الجفن، والبدء في الوميض بشكل سريع، والاستمرار في هذا التمرين لمدة 5 دقائق.

ابتسامة الجفن

يُطلق على هذا التمرين اسم "ابتسامة الجفن"، حيث يتم وضع الإصبع على زوايا العينين، مع رفع الجفون، والاستمرار على هذا الوضع لمدة 5 ثوانٍ، مع تكرار التمرين 5 مرات يوميا.

ماسك

يمكن أيضا منع ترهل الجفون عن طريق قناع البيض، ذي الفوائد المتعددة للبشرة، والذي يتكوّن من بياض البيض فقط، حيث يتم تطبيقه على أنحاء الجفن، ثم يُترك ليجف، وبعدها يُغسل الوجه.

اترك تعليقاً