مكياج

إطلالات مكياج الستينيات ما زالت تثير الجدل

إطلالات مكياج الستينيات ما زالت تثي...

محتوى مدفوع

لا يمكن إنكار أنّ صيحات الجمال تجدد وتكرر نفسها، حيث تظهر الصيحات القديمة على الساحة من جديد وتلاقي رواجًا كبيرًا. وشهد العام 2017 عودة بعض صيحات التسعينيات والثمانينيات أيضًا، وهناك العديد من صيحات فترة الستينات التي ما زالت تثير الجدل حتى الآن، مثل إطلالات مكياج أيقونات الموضة والجمال آنذاك، واللاتي لا زلن مصدرًا لإلهام الموضة حاليًا، فمن "بريجيت باردو" و"إليزابيث تايلور" إلى "صوفيا لورين"، نقدم لكِ من مجلة "بيردي" إطلالات مكياج رائعة من تلك الفترة ما زالت تثير جدلًا حتى يومنا هذا: 1960.. جين بيركين تميزت إطلالة الجميلة "جين بيركين"، الممثلة المغنية والعارضة، بالنعومة والرقة، حيث اعتمدت على أحمر شفاه

لا يمكن إنكار أنّ صيحات الجمال تجدد وتكرر نفسها، حيث تظهر الصيحات القديمة على الساحة من جديد وتلاقي رواجًا كبيرًا.

وشهد العام 2017 عودة بعض صيحات التسعينيات والثمانينيات أيضًا، وهناك العديد من صيحات فترة الستينات التي ما زالت تثير الجدل حتى الآن، مثل إطلالات مكياج أيقونات الموضة والجمال آنذاك، واللاتي لا زلن مصدرًا لإلهام الموضة حاليًا، فمن "بريجيت باردو" و"إليزابيث تايلور" إلى "صوفيا لورين"، نقدم لكِ من مجلة "بيردي" إطلالات مكياج رائعة من تلك الفترة ما زالت تثير جدلًا حتى يومنا هذا:

1960.. جين بيركين

تميزت إطلالة الجميلة "جين بيركين"، الممثلة المغنية والعارضة، بالنعومة والرقة، حيث اعتمدت على أحمر شفاه بلون محايد، ورموش تزينها الماسكارا الكثيفة لعيون رائعة مثل عيون الظبية "أنثى الغزال"، ذلك بالإضافة لنضارة بشرتها المميزة.

1960.. بريجيت باردو

عند ذكر أجمل صيحات فترة الستينيات، لا يمكننا نسيان ذكر الجميلة "بريجيت باردو"، فلطالما بدت جذابة بشفاه باللون الوردي بدرجة "بالارينا بينك" المعروفة، وآيلاينر عيون القطة السميك بالإضافة إلى بشرتها المشرقة.

1963.. إليزابيث تايلور

من منا يستطيع نسيان إطلالة كليوباترا الجذابة التي تألقت بها "إليزابيث"، فعلى الرغم من أنّ تلك الاطلالة كانت سينمائية، إلا أنها أثارت الجدل آنذاك وحتى الآن، خاصة الآيشادو الذي أبرز جمال عيونها البنفسجية النادرة.

1965.. شارون تايت

بدت الممثلة المبدعة رقيقة وجذابة بأحمر شفاه باللون الوردي الناعم وآيشادو فحمي مع آيلاينر جريء، كما طبقت الماسكارا على رموشها العلوية والسفلية لنظرة عميقة وجذابة.

1965.. صوفيا لورين

ما نزال نحب تلك الشفاه الحمراء ومكياج العيون السموكي والحواجب المُحددة، فبتلك الإطلالة الجذابة تربعت جميلة إيطاليا "صوفيا لورين" على عرش الجمال.

1966.. تويغي

لا يمكننا نسيان عيون "تويغي" الجذابة ذات المكياج المميز، ولطالما ما لفتت الأنظار برموشها المزينة بالماسكارا الكثيفة والحواجب الرفيعة الحادة، كما لا ننسى الآيلاينر الجريء الذي يحدد جفنيها.

اترك تعليقاً