مكياج

بألوان جريئة.. ريهانا تكشف عن مجموعتها المنتظرة من أحمر الشفاه

بألوان جريئة.. ريهانا تكشف عن مجموع...

محتوى مدفوع

حققت مستحضرات "فينتي" التجميلية رواجًا كبيرًا وحظت بشعبية مثيرة، وباتت تنافس الماركات العالمية بقوة. وفضلاً عن ذكاء ريهانا صاحبة هذه العلامة، فهي تعرف كيف تطوع نجاحها وشهرتها للترويج والتسويق لمنتجاتها، ويساهم صدقها مع متابعيها واختيار الوقت المناسب لإطلاق كل جديد في إنجاح منتجاتها وثقة عملائها. https://www.instagram.com/p/BcnHs4UlIgt/?taken-by=fentybeauty   وألمحت ريهانا إلى انطلاق خط جديد من أحمر الشفاه بألوان جديدة، وبالفعل سينطلق رسميا أحمر شفاه "ماديموزيل بيوتي" في الـ26 من ديسمبر، وفقا لما أعلنته مجلة "كوزمبليتان". وكغيرها من النجمات، تستغل ريهانا إنستغرام للإعلان عن منتجاتها، إذ بدأت بالترويج لأحمر شفاه باللون الأسود خلال ظهورها به على إنستغرام الأسبوع الماضي، ثم ظهرت في

حققت مستحضرات "فينتي" التجميلية رواجًا كبيرًا وحظت بشعبية مثيرة، وباتت تنافس الماركات العالمية بقوة.

وفضلاً عن ذكاء ريهانا صاحبة هذه العلامة، فهي تعرف كيف تطوع نجاحها وشهرتها للترويج والتسويق لمنتجاتها، ويساهم صدقها مع متابعيها واختيار الوقت المناسب لإطلاق كل جديد في إنجاح منتجاتها وثقة عملائها.

 

وألمحت ريهانا إلى انطلاق خط جديد من أحمر الشفاه بألوان جديدة، وبالفعل سينطلق رسميا أحمر شفاه "ماديموزيل بيوتي" في الـ26 من ديسمبر، وفقا لما أعلنته مجلة "كوزمبليتان".

وكغيرها من النجمات، تستغل ريهانا إنستغرام للإعلان عن منتجاتها، إذ بدأت بالترويج لأحمر شفاه باللون الأسود خلال ظهورها به على إنستغرام الأسبوع الماضي، ثم ظهرت في وقت لاحق بجاكيت برايون غامق يحاكي لون أحمر الشفاه، وكتبت معلقة: "إنه فعلاً أحمر شفاه رائع يتطابق مع لون الجاكيت بتناسق فريد".

 

وكتبت على "إنستغرام" عبارات تشويقية تصف بها منتجاتها الجديدة قائلة: "تأتي هذه المجموعة بألوان المات غير اللامعة، معبأة بشكل أنيق تشبه مجموعة غالاكسي الميتاليك الأخيرة؛ لكنها تختلف تماما عن أحمر الشفاه ستونا ليبانت بينت السائل المات التي اعتمدت فيه على لون واحد وهو الأحمر بدرجاته".

 

حرصت ريهانا في مجموعاتها السابقة على الألوان الجريئة المشرقة، وظهرت جرأتها بصورة واضحة عندما أطلقت خطا كاملا من ملمع الشفاه فقط، وقد أعلنت ريهانا في مقطع الفيديو الترويجي عن بعض الألوان الجديدة مثل الأخضر والبنفسجي والكوبالت والبرتقالي.

Ya dig?! @badgalriri 😏

A post shared by FENTY BEAUTY BY RIHANNA (@fentybeauty) on

 

يذكر أن ريهانا ليست الوحيدة التي تطلق أحمر الشفاه من المشاهير، فهناك مستحضرات كايلي الجديدة ومجموعة كيم كارداشيان التي أعلنت عن انطلاق مجموعتها التجميلية المثيرة في العام 2018، وقد قالت كيم عن المستحضرات التجميلية خاصتها: "هي مجموعة مذهلة تضم أحمر الشفاه والمحدد، بألوان مثالية غير لامعة تدوم لفترات طويلة".

اترك تعليقاً