لنظرة ساحرة.. تألقي بظلال العيون البنفسجية على طريقة نجمات هوليوود

لنظرة ساحرة.. تألقي بظلال العيون البنفسجية على طريقة نجمات هوليوود

ساندرا ماهر

يعد  البنفسجي أو اللافندر بمختلف درجاته، من الألوان الرائعة التي تتميز بجاذبية خاصة، حتى أن البعض يُطلقون عليه اسم “اللون الملكي” أو “لون العظمة”، كما يعد من أكثر الألوان أنوثة ويضفي جمالاً وجاذبية على إطلالتك، سواء كان من خلال الأزياء أو الأحذية والمكياج.

ويمكنك استخدام مختلف درجات اللافندر بمكياجك كظلال عيون أو أحمر شفاه لإطلالة مميزة، والآن سنقدم لكِ من مجلة “بوب شوغر” كيف تتألقين بالآيشادو باللون البنفسجي على طريقة نجمات هوليوود:

ديمي لوفاتو

انتشرت صيحة مكياج المونوكورم الجذابة والرائجة جداً بين النجمات والمشاهير هذا العام.

وكانت الجميلة “ديمي لوفاتو” من ضمن النجمات اللائي جربن تلك الصيحة وبدت رائعة عليهن، إذ طبقت ظلال عيون مات بلون اللافندر على كامل جفنيها؛ ما أظهر جمال عينيها البنيتين واختارت لون نيود لشفتيها.

سيلينا غوميز

اختارت “سيلينا” البنفسجي البراق لتطبيق مكياج سموكي رائع لعينيها، إذ طبقت درجة مختلفة عن “ديمي” بالجزء الداخلي من جفنيها حتى المنتصف، ثم طبقت ظلال عيون داكن أكثر بالجزء الخارجي، وقد بدت “سيلينا” رائعة بتلك الإطلالة التي أكملتها بأحمر شفاه نيود أيضاً.

ريهانا

اختارت “ريهانا” أهدأ درجات اللافندر بإطلالتها، واختارت مزيجاً من لمسات البنفسجي والخوخي لظلال العيون، كما طبقت أحمر شفاه لامع بلون اللافندر الهادئ أيضاً لتظهر بإطلالة ناعمة تناسقت مع فستانها التي اختارته باللون نفسه.

نصائح عامة

يعد اللون الأرجواني أو اللافندر بمختلف درجاته رائعاً جداً ومثالياً للعيون البنية؛ إذ يبرز جمالها أكثر.

وينصح خبراء التجميل بتطبيق درجة الآيشادو بدرجة بشرتك نفسها، فإذا كانت درجة بشرتك دافئة، اختاري درجة لافندر دافئة أو عميقة وإذا كانت فاتحة اختاري درجة لافندر فاتحة وهكذا.

ماركات مجربة

من بين الماركات التي تقدم آيشادو رائعا بلون اللافندر “نارس” و”لانكوم” التي تقدم لكِ آيشادو بـ 5 درجات مختلفة من اللون البنفسجي من الهادئ إلى القوي، وآيشادو “ميبلين” والذي يتميز بـ 4 درجات ناعمة من اللافندر.