مكياج

"آيلاينر حورية البحر " أحدث صيحات مكياج العيون.. فهل تجرؤين على تجربته؟

"آيلاينر حورية البحر " أحدث صيحات م...

محتوى مدفوع

تزداد صرعات الثياب والمكياج حدة مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، واشتداد المنافسة بين شركات التجميل وحتى العارضات وخبراء المكياج. https://www.instagram.com/p/BXYXtIthI1B/ آخر هذه الصرعات، والتي انتشرت في مواقع التواصل كانت عبارة عن رموش صناعية على شكل حورية بحر ترسم فوق العين فيما توضع زعنفتها على طرف العينين. https://www.instagram.com/p/BUFCrsTF0C8/?taken-by=artisticatherine وبحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن بعض النساء اختارت إضافة ألوان لامعة لإعطاء عيونهن ووجوههن نظرة ساحرة، فهل تجرؤين على تجربة هذه الصيحة الغريبة؟ https://www.instagram.com/p/Bbyc8FkFoHA/?taken-by=alexxislexus https://www.instagram.com/p/BW8QujrlyYR/

تزداد صرعات الثياب والمكياج حدة مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، واشتداد المنافسة بين شركات التجميل وحتى العارضات وخبراء المكياج.

آخر هذه الصرعات، والتي انتشرت في مواقع التواصل كانت عبارة عن رموش صناعية على شكل حورية بحر ترسم فوق العين فيما توضع زعنفتها على طرف العينين.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن بعض النساء اختارت إضافة ألوان لامعة لإعطاء عيونهن ووجوههن نظرة ساحرة، فهل تجرؤين على تجربة هذه الصيحة الغريبة؟

اترك تعليقاً