مكياج

دليلكِ لاعتماد المكياج "الميتاليك" باحترافية وتألق

دليلكِ لاعتماد المكياج "الميتاليك"...

تربع مؤخراً المكياج "الميتاليك" على عرش صيحات المكياج، حيث تتوافر منه العديد من الأفكار الجذّابة. ويضفي مكياج "الميتاليك" أو البراق جاذبية وسحراً خاصاً على إطلالة السيدة، وقد تألقت به العديد من النجمات وجميلات هوليوود، ومن خلال مجلة "بيور واو"، نقدم لكِ كيف تعتمدين مكياج الميتاليك الجذاب باحترافية النجوم: طبقي طريقة المونوكروم تعتمد تلك الطريقة على تطبيق مكياج ذي درجات من نفس اللون، فعلى سبيل المثال، طبقي آيشادو الذهبي البراق على كامل جفنك العلوي، ثم أضيفي إليه درجة أغمق من اللون البرونزي أو النحاسي، وأكملي إطلالتكِ بأحمر شفاه نيود دافئ. اعتمدي المكياج السموكي طبقي الآيشادو اللامع، ثم أضيفي لمسة من الآيشادو

تربع مؤخراً المكياج "الميتاليك" على عرش صيحات المكياج، حيث تتوافر منه العديد من الأفكار الجذّابة.

ويضفي مكياج "الميتاليك" أو البراق جاذبية وسحراً خاصاً على إطلالة السيدة، وقد تألقت به العديد من النجمات وجميلات هوليوود، ومن خلال مجلة "بيور واو"، نقدم لكِ كيف تعتمدين مكياج الميتاليك الجذاب باحترافية النجوم:

طبقي طريقة المونوكروم

تعتمد تلك الطريقة على تطبيق مكياج ذي درجات من نفس اللون، فعلى سبيل المثال، طبقي آيشادو الذهبي البراق على كامل جفنك العلوي، ثم أضيفي إليه درجة أغمق من اللون البرونزي أو النحاسي، وأكملي إطلالتكِ بأحمر شفاه نيود دافئ.

اعتمدي المكياج السموكي

طبقي الآيشادو اللامع، ثم أضيفي لمسة من الآيشادو الأسود المطفي بالجزء الخارجي ثمّ وزعيه جيداً، ولا تنسي تطبيقه على خط رموشكِ السفلية لإطلالة مسائية أنيقة جداً.

لا تنسي الآيلاينر

لإطلالة أخفّ، يمكنكِ تطبيق آيشادو البراق ذي لونٍ زاهٍ على خط جفونكِ مع إضافة الآيلاينر، مثل الجميلة "فانيسا هادجنز".

أضيفي التوازن للشفاه الجريئة

الشفاه الميتاليك الجريئة دائماً ما تكون جذابة، وذلك الأمر يتفق عليه الجميع، فإذا أردتِ اعتماد أحمر شفاه جريء، أو ذي لون عميق، عليكِ اختيار ماكياج عيون هادئ جداً يعتمد على الماسكارا وآيشادو هادئ.

اترك تعليقاً