مكياج

إطلالات الفاشنيستا تساعدك في اختيار أحمر الشفاه المناسب

إطلالات الفاشنيستا تساعدك في اختيار...

محتوى مدفوع

يلعب أحمر الشفاه دوراً مهماً في إبراز جمال المرأة ويضفي على إطلالاتها المزيد من التألق والأناقة، وتحتار العديد من النساء في اختيار اللون المناسب لهن. لذا اخترنا لك أبرز ألوان أحمر الشفاه التي تستخدمها أشهر مدونات الموضة بالعالم العربي، لكي نساعدك في اختيارك. تعشق الفاشنيستا فوز الفهد درجات اللون الكشمير وكل ما هو فاتح ورقيق، واللون البيج بدرجاته، إذ تفضل أن تظهر شفتاها بشكل طبيعي ولطيف، بعيداً عن أية ألوان لافتة للنظر.    ورغم تنوع الألوان التي تضعها الفاشنيستا فاطمة المؤمن إلا أن اللون الأحمر بدرجاته الكثيرة يعدّ الأقرب لقلبها، والتي تعتمد عليه في العديد من الإطلالات، لقدرته على إبراز

يلعب أحمر الشفاه دوراً مهماً في إبراز جمال المرأة ويضفي على إطلالاتها المزيد من التألق والأناقة، وتحتار العديد من النساء في اختيار اللون المناسب لهن.

لذا اخترنا لك أبرز ألوان أحمر الشفاه التي تستخدمها أشهر مدونات الموضة بالعالم العربي، لكي نساعدك في اختيارك.

تعشق الفاشنيستا فوز الفهد درجات اللون الكشمير وكل ما هو فاتح ورقيق، واللون البيج بدرجاته، إذ تفضل أن تظهر شفتاها بشكل طبيعي ولطيف، بعيداً عن أية ألوان لافتة للنظر.

  

ورغم تنوع الألوان التي تضعها الفاشنيستا فاطمة المؤمن إلا أن اللون الأحمر بدرجاته الكثيرة يعدّ الأقرب لقلبها، والتي تعتمد عليه في العديد من الإطلالات، لقدرته على إبراز جمال وأنوثة المرأة.

ويعد اللون البيج بدرجاته هو اللون الوحيد تقريباً الذي تضعه الفاشنيستا العنود بدر، إذ تتميز بمكياجها الخفيف الذي يبقي وجهها لامعاً وناعماً بكلاسيكية بعيداً عن أي جنون، أو ألوان فاقعة.

ويبدو أن الفاشنيستا مريم محمد الشهيرة بـ"مرمر" تمتلك مجموعة هائلة من أحمر الشفاه، إذ تعدّ من أكثر مدونات الموضة والجمال العربيات تنوعاً في لون أحمر الشفاه، ولديها قدرة على توظيف ألوان مختلفة مع إطلالاتها المتميزة، وحتى الأحمر الغامق الذي لا يليق مع وجه أي فتاة كان مميزاً عليها ولافتاً للأنظار.

اترك تعليقاً