مكياج

هل تستحق مستحضرات التجميل التي يطلقها المشاهير ما يُدفَع فيها من أموال؟

هل تستحق مستحضرات التجميل التي يطلق...

محتوى مدفوع

في وقت تنفق فيه كثير من السيدات الأموال على شراء مستحضرات ومنتجات التجميل التي تستعين بها أو تطلقها بعض النجمات من المشاهير على أمل أن يسرن على نفس خط تألقهن وجمالهن، أكدت خبيرة التجميل الاسترالية، دومينيكا كالاركو، بعد تفحصها مؤخراً لبعض من أشهر مستحضرات التجميل التي تم ترويجها، إن الأسواق تعج بطبيعة الحال بمنتجات جيدة وأخرى لا تستحق ما يدفع فيها من مال. وعلَّقت دومينيكا على سبيل المثال على مجموعة الكونتور التي أطلقتها النجمة كيم كارداشيان هذا العام، وحققت مبيعات قدرها 10 ملايين دولار في يوم واحد فقط، قائلة: إن تلك المجموعة ورغم كل ما حظيت به من شهرة، فإنها

في وقت تنفق فيه كثير من السيدات الأموال على شراء مستحضرات ومنتجات التجميل التي تستعين بها أو تطلقها بعض النجمات من المشاهير على أمل أن يسرن على نفس خط تألقهن وجمالهن، أكدت خبيرة التجميل الاسترالية، دومينيكا كالاركو، بعد تفحصها مؤخراً لبعض من أشهر مستحضرات التجميل التي تم ترويجها، إن الأسواق تعج بطبيعة الحال بمنتجات جيدة وأخرى لا تستحق ما يدفع فيها من مال.

وعلَّقت دومينيكا على سبيل المثال على مجموعة الكونتور التي أطلقتها النجمة كيم كارداشيان هذا العام، وحققت مبيعات قدرها 10 ملايين دولار في يوم واحد فقط، قائلة: إن تلك المجموعة ورغم كل ما حظيت به من شهرة، فإنها لا تستحق سعرها الذي يقدر ب 52 دولارا، فالفرشاة المرفقة غير جيدة والمنتج نفسه سهل التفتيت.

ومع هذا، أثنت دومينيكا في المقابل على مجموعة أحمر الشفاه التي أطلقتها شقيقة كيم الصغرى، كايلي جينر، واصفة إياها بالمجموعة "الرائعة" خصوصا مع تفاعل صديقاتها معها بشكل جنوني من فرط تعلقهن بها نظرا لتركيبتها المميزة فعليا.

وأشادت كذلك بمجموعة مستحضرات التجميل الجديدة التي أطلقتها النجمة ريهانا بفضل جودتها وطريقة تغليفها الذكية ونجاحها في تجاوز كل التوقعات التي كانت مرصودة لها.

وأشادت في الوقت نفسه بالتشكيلة التي أطلقتها جيسيكا هارت، وبالمثل، أشادت بتشكيلة منتجات النجمة ميراندا كير التي اتسمت بجودتها العالية جدا. وأثنت دومينيكا أيضا على التشكيلة الجديدة التي قدمتها النجمة فيكتوريا بيكهام بالتعاون مع علامة ايستي لودر والتي تتراوح أسعار منتجاتها بين 70 و100 دولار.

اترك تعليقاً