مكياج

أسماء لوتاه: فسلسفتي هي إبراز الجمال الطبيعي .. وأتمنى العمل مع بلقيس!

أسماء لوتاه: فسلسفتي هي إبراز الجما...

صرحت خبيرة التجميل الإماراتية أسماء لوتاه أنها اتجهت من جديد لعالم الستايلينغ، لمساعدة النجمات على اختيار إطلالاتهن المتألقة على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهامة. وأضافت لوتاه في لقاء مع موقع فوشيا أن فسلسفتها في عالم التجميل تكمن في إبراز جمال المرأة الطبيعي، بعيداً عن التكلّف والتصنع وتغيير ملامح الوجه بشكل كامل، فالمكياج البسيط  والناعم أجمل بنظرها. وعن تتقنية تحديد الوجه الدارجة أوضحت لوتاه بأنها تلجأ إلى الكونتورينغ والهايلايتنغ، ولكن بشكل طبيعي جداً من خلال الدمج المتقن وغير المبالغ. وعن تعاملها مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز قالتلوتاه  إن هناك راحة في التعامل بينهما، كاشفة أن أكثر ما يهم مهيرة في مكياجها هو

صرحت خبيرة التجميل الإماراتية أسماء لوتاه أنها اتجهت من جديد لعالم الستايلينغ، لمساعدة النجمات على اختيار إطلالاتهن المتألقة على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهامة.

وأضافت لوتاه في لقاء مع موقع فوشيا أن فسلسفتها في عالم التجميل تكمن في إبراز جمال المرأة الطبيعي، بعيداً عن التكلّف والتصنع وتغيير ملامح الوجه بشكل كامل، فالمكياج البسيط  والناعم أجمل بنظرها.

وعن تتقنية تحديد الوجه الدارجة أوضحت لوتاه بأنها تلجأ إلى الكونتورينغ والهايلايتنغ، ولكن بشكل طبيعي جداً من خلال الدمج المتقن وغير المبالغ.

وعن تعاملها مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز قالتلوتاه  إن هناك راحة في التعامل بينهما، كاشفة أن أكثر ما يهم مهيرة في مكياجها هو الحواجب المرسومة بشكل متقن.

وعن الستايل الذي ستختاره لها في الموسم المقبل أوضحت بأنه سيكون مفاجئة، لكنها بالتأكيد ستختار الملابس المحتشمة التي لا تكشف الكثير من الجسم وفي نفس الوقت تبرز جماله.

شاهدي الفيدو لمزيد من التفاصيل...

اترك تعليقاً