ودّعي جفاف بشرتك في الشتاء.. إليك أفضل أنواع كريم الأساس المرطب

ودّعي جفاف بشرتك في الشتاء.. إليك أفضل أنواع كريم الأساس المرطب

آمال أحمد

تتعرض البشرة للجفاف في فصل الشتاء ما يؤثر على ملمسها الناعم فيصبح خشنا مزعجا، وبالتالي تتكون القشور، ومن ثم تكثر التجاعيد والخطوط الدقيقة كنتيجة طبيعية لجفاف البشرة.

وبناء عليه تبحثين عن المرطبات والمستحضرات التجميلية المناسبة وتفاضلين بينها في محاولة يائسة لاختيار الأفضل.

نقدم لك الحل السحري لهذه المشكلة بكريمات الأساس المرطبة من أشهر الماركات العالمية كما وردت تفاصيلها في مجلة “ماري كلير” المهتمة بشؤون المرأة..

كريم الأساس من ستيلر Stellar Limitless Foundation

يتميز هذا الكريم بنسبة ترطيب عالية بجانب التغطية المثالية للوجه ككريم أساس، كما أنه مناسب جدا للتطبيق اليومي، نظراً لطبيعته الخفيفة التي تخفي عيوب البشرة ويوحد لونها، فضلاً عن أنه يناسب جميع أنواع البشرة دون استثناء.

كريم الأساس المرطب من كوفيرجير CoverGirl Smoothers Hydrating Makeup

لا يمنحك هذا الكريم التغطية المطلوبة والترطيب المرجو فحسب، لكنه أيضاً مثاليا لبشرتك الملتهبة دون التسبب في أية مضاعفات، ويغنيك عن طبقة الكونسيلر التي تخلف لونين مختلفين على بشرتك بشكل لافت.

قطرات كفر فيكس ​Cover FX Custom Cover Drops

تحتوي هذه القطرات على أصباغ عالية التركيز ولا تحتوي على الماء مطلقا، وبات بإمكانك إضافتها إلى المرطب الملون والغسول وزيوت الوجه الأساسية؛ للحصول على الترطيب المثالي مع التغطية الكاملة لبشرتك في آن واحد.

ريم الأساس الناعم من مابيلين Maybelline Fit Me Dewy + Smooth Foundation

نال هذا المنتج ثقة كل النساء وحصل على تصنيف الخمس نجوم على أولتا، ويرجع السبب لعدم احتوائه على الزيوت والشمع، بجانب أنه خفيف يشبه الهلام (الجيل) ما يجعله ناعما طبيعيا ويؤتي بنتائج رائعة.

سيروم ايست لودر Estée​ Lauder Perfectionist Youth-Infusing Serum Makeup

هو أكثر من كريم أساس، فهو بمثابة سيروم (مصل) ومعالج وكريم أساس مرطب في الوقت ذاته، فتخيلي بشرتك عند علاجها بهذه الكمية الهائلة من المرطبات، التي ترطب بشرتك وتطرد الهواء منها للحفاظ على ترطيبها طوال اليوم.