مكياج

معتقدات خاطئة عن كريم الأساس والكونسيلر عليكِ التخلص منها!

معتقدات خاطئة عن كريم الأساس والكون...

محتوى مدفوع

إن اختيار كريم الأساس أو الكونسيلر المناسب قد يكون أحياناً مهمة صعبة، لأننا نحتار في العثور على التركيبة والدرجة اللونية المناسبة. وهناك العديد من المعتقدات الشائعة والخاطئة بشأن كريم الأساس والكونسيلر، ولذلك قدمت مجلة "أوبرا" بعض المعتقدات الخاطئة لتتخلصي منها فوراً: لا يوجد سوى درجة واحدة من كريم الأساس تناسب لون بشرتك الحقيقة أن هناك العديد من الدرجات المناسبة للجميع، وأسرع طريقة للحصول على معلومات مفيدة، هي من خلال آراء خبراء التجميل. لكن هناك تقنية جديدة تساعدك على اختيار الدرجة المناسبة لكِ، حيث يتم تصوير وجهك ورقبتك وتحميل الصورة إلى تطبيق مخصص لتحديد درجة لون بشرتك الصحيحة ويعطيكِ قائمة بدرجات

إن اختيار كريم الأساس أو الكونسيلر المناسب قد يكون أحياناً مهمة صعبة، لأننا نحتار في العثور على التركيبة والدرجة اللونية المناسبة.

وهناك العديد من المعتقدات الشائعة والخاطئة بشأن كريم الأساس والكونسيلر، ولذلك قدمت مجلة "أوبرا" بعض المعتقدات الخاطئة لتتخلصي منها فوراً:

لا يوجد سوى درجة واحدة من كريم الأساس تناسب لون بشرتك

الحقيقة أن هناك العديد من الدرجات المناسبة للجميع، وأسرع طريقة للحصول على معلومات مفيدة، هي من خلال آراء خبراء التجميل. لكن هناك تقنية جديدة تساعدك على اختيار الدرجة المناسبة لكِ، حيث يتم تصوير وجهك ورقبتك وتحميل الصورة إلى تطبيق مخصص لتحديد درجة لون بشرتك الصحيحة ويعطيكِ قائمة بدرجات كريم الأساس المتماشية مع لون بشرتك.

يجب أن تتطابق الدرجة تماما مع بشرتك

مع وجود التركيبات الخفيفة وسهلة التطبيق على البشرة، يمكنك التركيز على اختيار الدرجة التي توازن لون بشرتك وتضيف لها بعض التوهج.

فإذا كانت الدرجة تبدو فاتحة جداً، طبقي بودرة أساس بدرجة أغمق أو طبقي البرونزر بخفة بجميع أنحاء الوجه وخاصة خط الشعر والفك لإعطاء بعض الدفء.

وإذا كانت الدرجة داكنة أكثر، امزجي مقدار حبة بازيلاء من كريم مرطب مع نفس المقدار من كريم الأساس للحصول على درجة أفتح ومناسبة أكثر.

تجربة كريم الأساس على الجزء الخلفي من اليد أفضل طريقة لاختيار الدرجة المناسبة

ذلك المعتقد خاطئ تماماً، عليكِ اختيار 3 درجات مختلفة وتطبيقها على شكل عمودي رفيع، بدءاً من شبر واحد أمام أذنيكِ وأسفل عظمة الخد، وصولا إلى خط الفك. فذلك سيساعدك على رؤية كيف يتماشى كل لون على وجهك ورقبتك لاختيار الأنسب.

ليس من الضروري أن يكون كريم الأساس والكونسيلر من نفس الماركة

في الحقيقة، ووفقا للخبراء، فإن أنواع كريم الأساس والكونسيلر من نفس الماركة تكون تركيباتها ودرجاتها مماثلة تقريبا، ولذلك ستتناسق معا على بشرتك بشكل أفضل.

وينصح الخبراء بتجنب تجربة درجة كريم الأساس والكونسيلر في أضواء ومرايا المتجر، لأنها ستؤثر على اختيارك وتعطيكِ الدرجة الخطأ. لذلك، عليكِ تجربة الدرجات في الضوء الطبيعي.

اترك تعليقاً