مكياج

انتبهي هذه الماسكارا من بينفت تسبب تهيج العين.. والشركة تسحبها من السوق!

انتبهي هذه الماسكارا من بينفت تسبب...

إذا كنت قد اقتنيت مؤخراً ماسكرا الحواجب Gimme Brow "جيمي برو" الشهيرة من بينفت، عليك أن تفكري مرتين قبل استخدامها، فقد أعلنت الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل بينفت أن هذا المنتج الأكثر مبيعاً قد يسبب تهيجاً وحساسية مفرطة للعين. وتوصي بينفت عملاءها بأن من يملك هذه الماسكارا الجل الملونة للحواجب والتي تعمل على تكثيف الحواجب سواء كان المنتج عبارة عن المستحضر الأصلي أو عينة منه أو كجزء من مجموعة هدية، يجب إعادته إلى المحل الذي تم شراؤه منه في مقابل استرداد المبلغ بالكامل. ورغم أن الشركة لم تتلق أي شكاوى أو ردود فعل حساسية من قبل عملائها، إلا أنها لاتزال قلقة

إذا كنت قد اقتنيت مؤخراً ماسكرا الحواجب Gimme Brow "جيمي برو" الشهيرة من بينفت، عليك أن تفكري مرتين قبل استخدامها، فقد أعلنت الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل بينفت أن هذا المنتج الأكثر مبيعاً قد يسبب تهيجاً وحساسية مفرطة للعين.

وتوصي بينفت عملاءها بأن من يملك هذه الماسكارا الجل الملونة للحواجب والتي تعمل على تكثيف الحواجب سواء كان المنتج عبارة عن المستحضر الأصلي أو عينة منه أو كجزء من مجموعة هدية، يجب إعادته إلى المحل الذي تم شراؤه منه في مقابل استرداد المبلغ بالكامل.

ورغم أن الشركة لم تتلق أي شكاوى أو ردود فعل حساسية من قبل عملائها، إلا أنها لاتزال قلقة في هذا الشأن، حسبما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، لذا فقد بادرت إلى إصدار بيان بهذا الخصوص على موقعها الإلكتروني حرصا على سلامة عملائها.

وتضمن البيان التالي: "إذا طبقت الماسكارا في الاستخدام العادي على الحواجب، فإن منتج جيمي برو لا ينطوي على أي خطر للمستهلك، ولكن إذا كان هناك اتصال مع العينين، فإنه يمكن أن يؤدي إلى تهيجهما".

واستجابة للتحذير، عملت المحال التجارية الكبرى مثل بوتس و ديبنهامز و هاوس أوف فريزر على إزالة المنتج من جميع مواقعها، باستثناء بعض المحال التجارية غير المعروفة.

اترك تعليقاً