مكياج

خبيرة تجميل تقدم نصائح هامة لمكياج العيون حسب رسمة عينيكِ

خبيرة تجميل تقدم نصائح هامة لمكياج...

محتوى مدفوع

قدمت خبيرة تجميل المشاهير فرانشيسكا نيل مجموعة من النصائح لعمل مكياج العيون، حسب رسمة العينين، بحيث يمكن الحصول على أفضل شكل للمكياج بشكل صحيح، خاصة أن هذا الجزء من الوجه يعد الأكثر صعوبة في المكياج، وقد يفسد جمال الوجه كله. سارة جيسيكا باركر إذا كانت العيون على شكل CLOSE – SET مثل النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر، يمكن أن نضع ظلال الدخان مع القليل من الظل، ويجب التركيز بعيداً عن مركز العين، حسبما تقول خبيرة التجميل، حيث إنها نهاية مجنحة للعين، وستلفت الانتباه نحو الحافة الخارجية لها. كاميلا بيل أما إذا كان شكل العين DOWNTURNED، مثل النجمة العالمية كاميلا بيل،

قدمت خبيرة تجميل المشاهير فرانشيسكا نيل مجموعة من النصائح لعمل مكياج العيون، حسب رسمة العينين، بحيث يمكن الحصول على أفضل شكل للمكياج بشكل صحيح، خاصة أن هذا الجزء من الوجه يعد الأكثر صعوبة في المكياج، وقد يفسد جمال الوجه كله.

سارة جيسيكا باركر

إذا كانت العيون على شكل CLOSE – SET مثل النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر، يمكن أن نضع ظلال الدخان مع القليل من الظل، ويجب التركيز بعيداً عن مركز العين، حسبما تقول خبيرة التجميل، حيث إنها نهاية مجنحة للعين، وستلفت الانتباه نحو الحافة الخارجية لها.

كاميلا بيل

أما إذا كان شكل العين DOWNTURNED، مثل النجمة العالمية كاميلا بيل، وهي واحدة من أجمل نساء هوليوود، وتعمل على عينيها بشكل جيد، خاصة الجزء السفلي، الذي يساعد في تعميق النظرة الشاملة لعينيها.. تقول "فرانشيسكا" إن هؤلاء اللاتي يعانينَ من انكماش العين يمكنهنّ وضع الكحل المجنح، مع المبالغة في خط الهبوط، وأسهل طريقة لرفع العين هي التمسك ببطانة العين إلى خط الرموش السفلي.

جنيفر لورانس

تمثل النجمة العالمية جنيفر لورانس شكل العين HOODED، والذي يمكن تطبيقه عن طريق جناح سميك مثالي لرفع وفتح العين، برسم خط من زاوية عينيكِ نحو عظمة الحاجب، والانضمام مع قلم الكحل عبر خط الرموش الخارجي لخلق تأثير رفع العين.

ميلا كونيس

رغم أن النجمة العالمية ميلا كونيس محظوظة بشكل عينيها الـ ROUND، إلا أن العيون الدائرية كبيرة ومشرقة دائماً، ومن الصعب العمل على بطانة لتطبيق المكياج عليها، ولكن استخدام كحل العين على الخط السفلي سوف يفي بالغرض، ويمنح مظهراً رائعاً، وهو خيار جيد إذا كنتِ ترغبين في التركيز على شكل العين.

اترك تعليقاً